أخبار عربيةالأخبار

رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية: مازلنا نناقش محاور مرشحين القطاعات

كتبت – فاطمة عماد

قال المستشار خالد عابد، رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، العامل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، إن الاتحاد مازال مستمراً في اجتماعاته مع المرشحين لرئاسة قطاعاته الحيوية.

وأضاف أن الاتحاد يناقش حالياً، محاور الدراسات المنهجية المقدمة من رؤساء القطاعات، في إطار إعادة الهيكلة الجديدة التي يترقبها جميع أعضاء الاتحاد، بما يتفق مع الخطة الطموحة للتطوير والتنمية.

وقام المرشحون بعرض جميع الرؤى والاستراتيجيات العامة لخططهم على المدي القريب والمدي البعيد.

وذلك تحت إشراف المستشار خالد عابد رئيس الاتحاد، وبحضور الدكتور أحمد الشعراوي الأمين العام المساعد للاتحاد والقائم بأعمال الأمين العام، وكذلك المهندس أشرف راشد، الأمين العام المساعد لشئون التكنولوجيا.

ملف الاستثمار الرياضي

وعرض الدكتور عمرو حلويش، المرشح لإدارة ملف الرياضة والاستثمار الرياضي، خطته الاستثمارية في المجال الرياضي، وفق استراتيجية الاتحاد العربي في إطار التطوير والتنمية والعمل العربي المشترك.

كما طرح «حلويش» العديد من أفكار المبادرات الهامة ومن أهمها فكرة مبادرة أطفال مصر بدون تشوهات، والتي تقوم فكرتها علي الاكتشاف المبكر لتشوهات للاطفال، من منطلق حق أطفالنا في حياة صحية ونفسية كريمة.

ملف البروتوكول والمراسم

كما طرح الدكتور حسين رمضان، والمرشح لإدارة ملف المراسم والبروتكولات، تفاصيل خطته في كيفية دعم الاتخاد على المستوي العربي والافريقي. بما أن العمل تحت مظلة عربية دولية، تحمل الصبغة الدبلوماسية، وعلينا أن نعمل وفق تلك الاستراتيجية لتعميق أواصر التعاون والعمل العربي والأفريقي المشترك.

وكذلك تم عرض ملفات أخرى مثل التعليم والبحث العلمي والتدريب والتنمية الشاملة،

أمانة الاتحاد تُحدد الشكل النهائي لأسماء المرشحين

هذا وقد اجتمعت الامانة العامة للاتحاد، برئاسة المستشار الدكتور خالد عابد، والأمين العام المساعد الدكتور أحمد الشعراوي، والمهندس أشرف راشد الأمين المساعد لشؤون التكنولوجيا.

وتم اختيار المحاسب حسن وهبة، أمين سر المكتب الفني، لكتابة مناقشة وضع الخطط والقرارات النهائية لأسماء المرشحين لإدارة الملفات بشكل نهائي.

على أن يتم الإعلان عنهم رسمياً خلال الأيام المقبلة، لبدء العمل على الخطط التنفيذية المقدّمة، وفق الجدول الزمني المحدد والذي سوف يتم الاتفاق عليه.

نرشح لك: الاتحاد العربي للتطوير والتنمية يناقش ترشيحات الهيكلة الجديدة للقطاعات (صور)

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق