أخبار عربيةخدماتمحليات

رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية يفتتح فرعاً جديداً في محافظة الغربية

افتتح المستشار خالد عابد، رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، العامل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية – جامعة الدول العربية، فرعاً جديداً للاتحاد بمدينة طنطا في محافظة الغربية.

وأعرب «عابد» عن سعادته البالغة بزيارة فرع طنطا لأول مرة، مشيداً بالسادة الحضور من جميع القطاعات الحيوية في الاتحاد، حيث التقى بقيادات الاتحاد ورؤساء القطاعات والملفات.

ولفت المستشار إلى أن الهدف الرئيسي من ذلك التجمّع، هو الالتقاء مع هؤلاء القيادات، بالتزامن مع تدريبهم علمياً وعملياً، إذ يهدف الاتحاد دائماً إلى رفع كفاءة رأس المال البشري لقياداته.

ونظم الاتحاد، محاضرة كبرى في أول يوم لافتتاح الفرع عن «إدارة المشروعات وبناء مؤشرات القياس المرجعية» قدّمها الدكتور أحمد الشعراوي، الأمين العام المساعد للاتحاد، وألقى المحاضرة عن جميع مهارات إدارة المشروعات.

وجاء ذلك بحضور المهندس أشرف راشد رئيس قطاع التطوير التكنولوجي والمشرف على أنشطة فرع الاتحاد بمحافظة الغربية. والدكتور عمرو حلويش مرشح رئاسة ملف الاستثمار الرياضي، ومرشحي عضوية هىئة مكتبه في محافظة الغربية.

بالإضافة إلى الدكتورة حنان راضي رئيس قطاع الفنون والثقافة، وحسن وهبة المسئول المالي والإداري في الاتحاد، وعضو هيئة مكتب الثقافة والفنون. والذين أبدوا سعادتهم بتلك المشاركة القوية داخل فرع طنطا لأول مرة.

ومن الجدير بالذكر، أن الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، يناقش حالياً الهيكلة النهائية لرؤساء قطاعاته، بما يتفق مع خطة الاتحاد الطموحة للتطوير والتنمية.

ويمتلك الاتحاد عدداً من المكاتب الإقليمية في بعض الدول العربية، ويقع مقره الرئيسي بحي الدقي في القاهرة بجمهورية مصر العربية، ويتبعه حالياً فرعين محليين في محافظتي الاسكندرية والغربية.

نرشح لك: د. أحمد الشعراوي يلقي محاضرة كبرى لقيادات الاتحاد العربي للتطوير والتنمية في محافظة الغربية

خالد عابد – رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية

إقرأ أيضاً: حوار مع رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية حول الوضع الراهن في الدول العربية اقتصادياً وعن إصدار أول روبوت عربي في الشرق الأوسط

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى