الأخباربنوكرئيسى

رئيس البنك العقاري: نتبع طرق تسويقية غير تقليدية للوصول إلى شرائح جديدة من العملاء

كتب: مجدي درباله

وقع البنك العقاري المصري العربي، برئاسة مدحت قمر، رئيس مجلس إدارة البنك، في الرابع والعشرين من سبتمبر الماضي، بروتوكول تعاون مع نادي مستشاري النيابة الإدارية، ممثلاً فى المستشار الشافعى محمود صالح، سكرتير عام النادى، نائباً عن المستشار عبد الله قنديل، رئيس مجلس الإدارة، لتسويق وبيع وحدات مشروع الياقوتة الحمراء بمدينة الغردقة للسادة المستشارين أعضاء نادى النيابة الإدارية وأسرهم بأنظمة سداد متنوعة تناسب الجميع حيث يمكن الشراء نقداً أو بعد سداد 35% من قيمة الوحدة كمقدم وسداد باقى الثمن على أقساط شهرية حتى 5 سنوات.

خطط البنك العقاري المصري للنمو

وأكد البنك العقاري المصري العربي، في بيان له، أن التعاون ضمن مجموعة من البرتوكولات التي شرع مجلس إدارة البنك في توقيعها والتي تعكس توجهًا جديدًا في استراتيجية البنك العقاري، والتي تهدف إلى إتباع وسائل وطرق تسويقية جديدة غير تقليدية للوصول الى شرائح جديدة من العملاء تعزز خطط النمو في نتائج أعمال البنك في مختلف المجالات.

ومن جانبه أعرب مدحت قمر، رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي، عن جم سعادته بتوقيع هذا البرتوكول.

وأشاد رئيس مجلس إدارة البنك، بأهمية التعاون المثمر والبناء مع كيان عظيم يمثل هيئة قضائية جليلة ممثلًا في نادي مستشاري النيابة الإدارية، وبالجهود الحثيثة لقطاع التمويل العقارى برئاسة، ياسر أبوالعينين وفريق عمل قطاع التمويل العقاري، لاتمام هذا البروتوكول.

وتنفيذ توجهات مجلس الإدارة نحو تعظيم محفظة التمويل العقاري والتي شهدت ارتفاع إجمالي حجم محفظة عملاء التمويل العقاري من 4 الآف عميل بنهاية 2017 الى 8 الآف عميل بنسبة نمو100% وتم منحهم تمويلات جديدة قيمتها 1.5 مليار جنيه ليرتفع بذلك رصيد المحفظة القائم بعد السداد اكثر من مليار جنيه حنى مارس 2020 مقابل 400 مليون جنيه بنهاية 2017 .

وأعرب المستشار الشافعي محمود صالح، سكرتير عام النادي، عن سعادته بلقاء رئيس مجلس إدارة البنك، وبالتعاون الذي يعد صرحًا مصرفيًا يمثل عراقة وأصالة وتفرد بصفة خاصة في مجال التمويل العقارى لتسويق وحدات مشروع الياقوته الحمراء بالغردقه على أعضاء نادى مستشارى النيابة الإدارية.

وأشاد سكرتير عام نادي مستشاري النيابة الإدارية، بالمهنية والمصداقية والحرفية في مهارات التسويق التي لمسناها من فريق عمل قطاع التمويل العقارى بالبنك.

معلومات عن منتجع الياقوتة الحمراء

ويعد منتجع «الياقوتة الحمراء» الكائن في الظهير السياحى شمال الاحياء بمدينة الغردقه، أحد المشروعات المملوكة للشركة الأهلية العقارية للإستثمارات ( أكارات ) احدى شركات البنك العقارى المصرى العربى والبنك الأهلى وهو عبارة عن مجمع سكنى سياحى ومصيفى كامل الإنشاء والتشطيب والمرافق وهو أحد المشروعات المتميزة على ساحل البحر الأحمر فى قلب مدينة الغردقة جوهرة المدن السياحية ، وموقعه العبقرى يجعل منه مكاناً رائعاً للحياة والإستثمار حيث لاتتجاوز المبانى 40% من اجمالى مساحة أرض المشروع.

وكذلك يعد مجمع سكنى/تجارى قائم بذاته تعانق فيه التصاميم المعمارية الفسيحة حمامات السباحة المحاطة بالمساحات الخضراء وتتوزع حوله الساحات الواسعة ويتكون المشروع من عدد 332 وحدة سكنية وعدد 20 وحدة تجارية تم تصميمها بنماذج متنوعة اذ يمكن الإختيار بين نماذج مختلفة بمساحات تبدأ من 71م2 وتصل إلى 123م2 كاملة التشطيب مع توافر أماكن الترفيه ومحلات التسوق والمطاعم والكافتيريات ومواقف السيارات وقاعات استقبال بكل دور مع تواجد أفراد الحراسة على مدار الساعة لتوافر بيئة أمنة.

وحضر مراسم التوقيع عن البنك كلا من صلاح عبد الغفار، المستشار التنفيذي المشرف على قطاع معالجة الديون وقطاع الأصول وقطاع الاستثمار، وياسر أبو العينين، رئيس قطاع التمويل العقارى وهناء الهلالى المستشار التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسى وعن الشركة الاهلية العقارية للاستثمارات (اكارات) رأفت عبد الحميد  رئيس قطاع الاستثمار بالبنك ورئيس مجلس إدارة الشركة.

اقرأ أيضًا.. البنك الأهلي يفتتح استراحة «بلاتينوم» لخدمة كبار العملاء بمطار القاهرة الدولي

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق