الأخباربنوكرئيسى

رئيس المصرف المتحد: نعمل علي تعميق ثقافة الفريق الواحد بدعم الرياضة الأكثر شعبية

المصرف المتحد ينهي فاعليات دوري كرة قدم داخلي بين فرق اداراته وفروعه68  

كتب: مجدي دربالة

انتهي المصرف المتحد الأسبوع الماضي من فاعليات دوري كرة القدم الداخلي والذي نظم علي مدار شهرين بين 12 فريق من ادارات وفروع المصرف ال68 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

رئيس المصرف المتحد يقود بنفسه فريق “المحترفين” ضد الفريق الفائز

وعلي هامش فاعليات النهائي، اقيمت مباراة ودية بين فريق “المحترفين” من قيادات المصرف المتحد وبمشاركة اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ومصطفي الدالي – رئيس قطاع المالي ومحمد الصبان – رئيس الرقابة الداخيلة واحمد صلاح – مدير عام الفروع وشريف سبع – نائب مدير عام الفروع ونادر العريان – المكتب الفني لرئيس مجلس الادارة وعبد العزيز اغا –مدير اول القطاع القانوني وخالد الكيال – مدير منطقة الدلتا واحمد بكري – رئيس ادارة التامين المصرفي وعدد من قيادات المصرف المتحد ضد الفريق الفائز والذي اطلق عليه اسم “الفريق الافضل” في نهائي الدوري الداخلي.

كما اقيمت علي هامش المباراة النهائية مباراة للاشبال من ابناء فريق عمل المصرف المتحد وعرض ازياء للبنات من ابناء العاملين كخطوة لدمج جميع العاملين واسرهم في انشطة المصرف المتحد الاجتماعية والثقافية والرياضية.  وذلك تحت اشراف اللجنة المنظمة حازم الغرياني – محمود سعد – محمود الصياد – ايمن طه – احمد عيسي وفريق الاتصال المؤسسي هيثم محمد – حنان ممدوح – احمد محمود وكريم عامر.

وقال أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، إن فكرة تدشين دوري كرة قدم داخلي بين فرق المصرف المختلفة تعد فكرة مبتكرة, فهي تساهم في خلق ثقافة اجتماعية وتعميق جسور التواصل وتبادل الخبرات والتعاون بين العاملين بالمصرف المتحد.

كما أشار القاضي، إلى أهمية تنظيم هذه النوعية من الانشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية التي تساهم في تعميق ثقافة الفريق الواحد وتعزز جسور التواصل.  مما يدعم نجاح المؤسسة وضمان تفعل كوادرها البشرية لصالح العمل وتبادل الخبرات والتجارب وتحقيق المستهدف من النمو.

المصرف يدعم المتميزين رياضيا وثقافيا من فريق العمل

كذلك أكد أشرف القاضي، ان المصرف المتحد يولي اهتماما كبيرا بالمتميزين والمحترفين رياضيا وثقافيا. وذلك انطلاقا من دورها هذه الانشطة الفعال في تحقيق النجاحات والتنمية المجتمعية المستدامة.

وأشاد القاضي، باهمية هذا الدورات والبرامج في عرض اخر التطورات والمستجدات في الجوانب النظرية والعلمية في تدريب الفرق.

اقرأ أيضًا.. القاضي: المصرف المتحد يستهدف أن يكون الشريك الاستراتيجي الأمثل لخطط التنمية المستدامة في مصر

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى