الأخباربنوكرئيسى

رئيس المصرف المتحد: 64% من فريق عمل البنك شباب واستراتيجيتنا قائمة على تكافؤ الفرص

المصرف المتحد يعلن تدشين منتدى «أجيال» بمشاركة مجموعة من شبابه

كتب: مجدي دربالة

أعلن أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، عن تدشين منتدى «أجيال» بمشاركة نخبة من شباب المصرف المتحد، أصحاب الرؤى الإبداعية والمبادرات المصرفية والاجتماعية والثقافية والرقمية، تحت شعار «صناعة_الإبداع_قيمة_إنسانية».

أوضح القاضي، أن منتدى «أجيال» يهدف إلى تعزيز أواصل الحوار بين شباب المصرف المتحد بمختلف فروعه الـ68 المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وأيضاً الثلاث مراكز الرئيسية، لتبادل الخبرات العملية وتعميق ثقافة الإبداع وتنمية الجانب الإبتكاري، سواء على مستوى العمل المصرفي أو على مستوى العمل الإجتماعي وإعلاء القيم الإنسانية.

أضاف أشرف القاضي، أن نسبة الشباب من فريق عمل المصرف المتحد بلغت 64%؛ الأمر الذي دفع نحو التخطيط لعملية دمج مؤسسي للشباب وتنمية المهارات القيادية المستقبلية لهم لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وفقا لرؤية الدولة المصرية 2023، والبنك المركزي المصري، ومبادئ الأمم المتحدة الـ17.

القاضي: دعم الإبداع المهني والفكري والإجتماعي الطريق لتنمية القيادات المصرفية الشابة

كما أوضح أشرف القاضي أن المستقبل القريب يحمل زيادة في الطلب على الحلول البنكية الرقمية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتوسيع مجالات استخداماته، خاصة أنه ما زال في مرحلة البدايات والتي تستند على عملية: إدخال البيانات والتعلم والفحص والتحليل لبيانات العملاء. أيضا إثراء العقل الاصطناعي عن طريق إمداده بكم هائل من المعلومات، فضلا عن تطويره من خلال مفردات لغوية تمكّنه من التصرف كالإنسان الطبيعي، مثل  تطبيق Chat GPT، لذلك لزم علينا تأهيل وتنمية القيادات الشابة بآليات سوق العمل، وتحصينهم بمميزات تنافسية للصناعة المصرفية في المستقبل.

حلول “أجيال” المصرف المتحد البنكية والخدمات الرقمية لتاهيل وتمكين الشباب لقيادة المستقبل

أشار كذلك إلى أن باقة “أجيال” تضم مجموعة من الحلول البنكية والرقمية تحت مسمى “بنكك على الخط” وهي: الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية، التي تعمل على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع ليتمكّن عملاء المصرف المتحد من متابعة جميع حساباتهم الشخصية، سواء كانت ودائع أو شهادات أو بطاقات أو تمويلات، وإجراء جميع التحويلات بين حساباتهم بمنتهى الحرية، وكذلك عمل التحويلات الخارجية، سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بأمان تام.

كما تمكّن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب إصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة، فضلا عن تفعيل البطاقات أو إيقافها، بالإضافة إلى إمكانية إجراء الإستعلام الائتماني الذاتي I-Score، كذلك شحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وإمكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمَدة من قبل وزارة التضامن الإجتماعي، هذا فضلاً عن باقة متنوعة من البطاقات اللاتلامسية.

كذلك طلب إصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد المتميزة، سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة، كذلك طلب إصدار أو ربط ودائع بمختلف أنواعها، خاصة ذات العائد المدفوع مقدما، حيث يستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الإرشادات بنفسه، سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الإنترنت البنكي دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء بأي من فروع المصرف الـ 68، والتمتع بحزمة من الحلول والخدمات البنكية الرقمية المتميزة فائقة الجودة والسرعة بأمان تام، ووفق المقاييس الدولية المعتمدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى