اتصالاتالأخبارالشركاتبنوكرئيسىعلوم و تكنولوجيا

رئيس بنك المشرق: نتعاون مع «فيزا» لدعم الابتكارات والحلول الرقمية في مصر

بنك المشرق وشركة فيزا يوقعان اتفاقية تعاون بهدف التوسع فى مجال المدفوعات

كتب – مجدي دربالة

أعلن بنك المشرق – مصر عن توقيع اتفاقية تعاون طويلة الأجل مع شركة فيزا المتخصصة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، لإطلاق بطاقات فيزا الجديدة.

تماشياً مع استراتيجية الدولة الطموحة فى مجال الدفع الإلكتروني

بنك المشرق

جاء ذلك التعاون ضمن خطط بنك المشرق التي تهدف إلى تقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات العملاء من كافة الشرائح. وتدعم الحلول الرقمية بمزايا متطورة وتنافسية بما يتماشى مع استراتيجية الدولة لتحقيق التحول الرقمي الشامل وتشجيع نظم الدفع الإلكترونية.

وتهدف اتفاقية التعاون بين بنك المشرق – مصر وشركة فيزا إلى تقديم منتجات وحلول مبتكرة لتوفير التسهيلات والمعاملات البنكية الغير نقدية، حيث تتضمن طرح بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر المختلفة. ذلك بالإضافة إلى بطاقات خاصة بمنصات التجارة الإلكترونية المرموقة، ومن المتوقع أن يقوم البنك بالشراكة مع فيزا بطرح بطاقات خاصة للشركات الصغيرة والمتوسطة لتطوير الخدمات المصرفية لكافة الشرائح.

عمرو البهي: نعزز الشراكات الاستراتيجية للتوسع في مجال المدفوعات

بنك المشرق مصر عملاء
عمرو البهي

قال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر: “أن هذه الشراكة تعد استكمالاً لخطط البنك التي تهدف إلى تعزيز الشراكات الإستراتيجية مع كبرى الشركات والمؤسسات العالمية بهدف تشجيع مجال المدفوعات الإلكترونيةلمواكبة التطورات المشهودة في القطاع المصرفي بشكل عام، مما سيساهم في نمو الإقتصاد المصري”.

هيثم حماد: بنك المشرق يمنح بطاقات ميزا بأحدث أساليب التكنولوجيا

هيثم حماد
هيثم حماد

من جانبه، قال هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وقنوات التوزيع في بنك المشرق – مصر أنه من المقرر أن يقوم بنك المشرق – مصر بموجب هذه الاتفاقية بمنح بطاقات فيزا بمزايا استثنائية مصممة خصيصاً لدعم مختلف الفئات باستخدام أحدث أساليب تكنولوجيا المدفوعات في السوق المصري. وذلك بهدف تعزيز التحول الرقمي وتسهيل العمليات المالية للأفراد والشركات الناشئة، إضافة إلى تقديم حلول دفع تواكب معايير فيزا العالمية للأمان والفاعلية وتشجيع الإقتصاد الرقمي.

أحمد جابر: بنك المشرق يوفر حلول رقمية تناسب احتياجات المصريين

أضاف أحمد جابر المدير العام لشركة فيزا في شمال إفريقيا: “إن شراكتنا مع بنك المشرق سوف توفر حلولاً وإمكانات رقمية في مجال المدفوعات، مع تعزيز ابتكارات التكنولوجيا المالية والحلول الرقمية بما يناسب احتياجات السوق المحلى لتقديم خدمات تتماشى مع الاتجاهات العالمية، سواء على مستوى الافراد أو الشركات.

ونثق بدور هذه الشراكة في تقديم أحدث الخدمات المصرفية التى تلبي احتياجات العملاء، مع تقديم مزايا تنافسية تشجع نظم الدفع الإلكترونية. وقد أثبتت مصر نفسها كسوق محفز في مجال الابتكار الرقمي والتكنولوجي بما يعود بالنفع على القطاع المصرفي والشركات بشكل كبير ويوفر يدعم لنمو الاعمال الصغيرة والمتوسطةوالناشئة بتوفير حلول و بدائل رقمية لخدمة شريحة اكبر، وهو ما يتماشى مع استراتيجية فيزا لدعم هذه الشركات.”

صرف المعاش بالفيزا

أما ملاك البابا المدير العام لشركة فيزا في مصر، فقد عقبت قائله: “يسعدنا التعاون بين بنك المشرق وفيزا في هذه الاتفاقية طويلة الأمد والتي تعزز دور المدفوعات الرقمية وتقدم للعملاء خدمات مصممة خصيصا لاحتياجاتهم. فخورون أيضا بأن نكون الشريك الاستراتيجي للبنك من أجل تقديم أحدث خدمات التجارة الإلكترونية وبطاقات الدفع الإلكتروني وبدائل النقد دعما لخطط شركائنا بالتوسع لخدمة شرائح أكبر من العملاء على مستوى الافراد و الشركات.

وذلك بالإضافة إلى مواكبة المتغيرات السوقية خاصة مع الاقبال المتزايد من العملاء لهذه الخدمات، و التي تساعد على تسريع قبول المدفوعات الرقمية خاصة في الشركات الصغيرة، التي بدورها ستوفر عددا من الفوائد من ضمنها ضمان استمرار العائد و تحسين التدفق النقدى لا سيما أثناء جائحة كورونا.”

نرشح لك: تعاون بين «فيزا» ومصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي لبنك مصر

والجدير بالذكر أن المركز الرئيسي لبنك المشرق قد وقع اتفاقية تعاون مع شركة فيزا خلال هذا العام لإطلاق برنامج جديد «انضمام التجار السريع» في دولة الإمارات لتعزيزتبنيالمدفوعاتالرقمية، والذي يعد بمثابة خطوة فريدة من نوعها في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

نرشح لك: المدير الإقليمي لفيزا: الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر العمود الفقري للاقتصاد

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى