الأخباربنوكرئيسى

رئيس بنك قناة السويس: نسعى لتوسيع نطاق خدماتنا وتلبية احتياجات عملائنا من خلال شراكتنا مع أليانز للتأمين

.. عقد الشراكة بين أليانز و بنك قناة السويس مدته 5 سنوات

كتب مجدى دربالة

وقعت شركة أليانز لتأمينات الحياة ، عقد شراكة مع بنك قناة السويس، وذلك لمدة خمس سنوات بهدف توسيع نطاق الخدمات المقدمة في مجال التأمين البنكي.
وبموجب عقد الشراكة سيتم تغطية منتجات التأمين على الحياة، في خطوة من شأنها تعظيم قدرات الشركة في تلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات تأمين ذات جودة عالية، مما يعزز التواجد القوي لـشركة أليانز بمصر في سوق التأمين المصري ويعكس التزامها الدائم تجاه عملائها وجهودها لتعزيز الشمول المالي من خلال توفير منتجاتها وخدماتها بشكل متطور يقوم على الابتكار الرقمي، فضلاً عن الاستفادة من شراكاتها المختلفة للتوسع وخلق فرص جديدة.

تحقيق أداء مالي متوازن

حضر توقيع عقد الشراكة من جانب أليانز بمصر كلا من  أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر، و تشارلز تاوضروس، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، ومن جانب بنك قناة السويس حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس.
وقال أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر: نحن فخورون بشراكتنا مع بنك قناة السويس، حيث تأتي في إطار اهتمامنا بتحقيق أداء مالي متوازن للقطاع المالي المصرفي والغير مصرفي. تأتي الشراكة توافقاً مع استراتيجية أليانز بمصر والتي تقوم على عدة محاور رئيسية تعتمد فيها على الاستثمار بقوة في تقديم حلول مبتكرة من شأنها دفع قطاع الـتأمين المصري نحو مستقبلٍ أكثر استدامة. كما تسعى الشركة دوماً إلى عقد شراكات استراتيجية مع كيانات عريقة ورائدة في مختلف المجالات تتبنى رؤى متوافقة مع أهدافنا فيما يخص تمكين عملائنا من الحصول على المنتجات المالية والتأمينية اللازمة لهم تحت سقف واحد وتلائم الفئات العمرية المختلفة. آملين أن تثمر شراكتنا مع بنك قناة السويس عن العديد من الإنجازات.

700 فرع بنكي تغطي ما يزيد عن 19 محافظة

من جانبه قال حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس: من خلال شراكتنا  مع أليانز لتأمينات الحياة، وهي شركة تعمل في صناعة التأمين لأكثر من 45 عامًا في مصر والشريك المفضل في مجال التأمين البنكي، نهدف إلى تعزيز القيمة التي نقدمها لعملائنا وتلبية احتياجاتهم من خلال شبكة فروع الشركة التي تبلغ أكثر من 700 فرع بنكي تغطي ما يزيد عن 19 محافظة مصرية، فضلًا عن توسيع نطاق خدماتنا من خلال شراكة متميزة نتطلع لاستمرارها مستقبلًا.”

في سياق متصل، أشاد  تشارلز تاوضروس، العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر، بتوقيع عقد الشراكة، قائلًا: “أن التعاون مع بنك قناة السويس والذى يتمتع بشبكة واسعة من الفروع تتخطى الـ 50 فرعًا، يعكس تفاؤلنا الكبير بالتأثير الإيجابي الذي ستحققه هذه الشراكة في مجال التأمين البنكي ويعزز إلتزامنا نحو توسيع قاعدة عملائنا. ومن هذا المنطلق، نحرص على تقديم تسهيلات وخدمات مبتكرة لعملاء أليانز بمصر تم تصميمها خصيصًا لتلبي احتياجات كل فرد من خلال الخبرات المتنوعة والمتوافرة لدى فريق عمل الشركة وحلول تكنولوجية مبتكرة والتي تمكِّن العميل من إجراء أي معاملة من خلالها دون التوجه إلى أي من فروع الشركة”.

مصر تطمح للحفاظ على ريادتها فى قطاع التأمين

كما أكد تاوضروس، أن أليانز بمصر تطمح إلى الحفاظ على ريادتها فى قطاع التأمين بهذة الشراكة التى تعزز حصتها السوقية في مجال التأمين البنكي، خاصةً مع امتلاك أليانز بمصر محفظة من الشركاء تتضمن 8 بنوك، `ما يؤكد كونها الشريك الـتأميني المفضل للبنوك الرائدة في مصر.
تمتلك مجموعة شركات أليانز بمصر محفظة واسعة من الشراكات التجارية في مختلف المجالات، بما في ذلك مجال التأمين البنكي في السوق المصري، فضلاً عن الوسطاء وشركات إعادة التأمين. يأتي ذلك في إطار جهودها المستمرة لتطوير خدماتها بهدف تقديم تغطية تأمينية متنوعة تلبي احتياجات شرائح متنوعة من العملاء، مما يضمن تجربة استثنائية لهم. كما تستهدف المجموعة توسيع شبكة توزيع منتجاتها، وجذب فرص أعمال جديدة من خلال قنوات مبتكرة لتحقيق تأثير إيجابي على صناعة التأمين في مصر.

نرشح لك : بنك قناة السويس يتقدم بمستندات زيادة رأسماله المصدر إلى 5 مليارات جنيه

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى