أهلاويالأخباربنوكرئيسىعالم الرياضة

رئيس بنك Saib مداعبًا الخطيب.. «هدفك في عتوقه التونسي لن أنساه»

كتب: مجدي دربالة

أعرب طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك Saib، عن سعادته بالتعاون المستمر والمثمر بين البنك وإدارة النادي الأهلي.

وأضاف طارق الخولي، خلال خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين، في مقر النادي بالجزيرة، أن الأهلي يسعى دائما للتواجد عن قرب من خلال الشراكة مع جميع الكيانات التسويقية الكبرى.

وقال رئيس مجلس إدارة بنك Saib مداعبًا رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب: “هدفك في عتوقه التونسي لن أنساه”، مضيفًا وأن البنك سيظل شعاره دائما.. «معاك يا أهلي».

وشهد المؤتمر حضور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وطارق الخولي، رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب لـ«بنك saib »؛ للحديث عن بنود الشراكة بين المؤسستين، وأطر التعاون خلال المرحلة المقبلة.

وأعلن بنك saib، خلال المؤتمر عن إطلاق بطاقتي «اﻷﻫﻠﻲ تيتانيوم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ»، و«اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ»، وذلك ضمن استراتيجية البنك التوسعية التي يستهدف من خلالها توفير أحدث الخدمات المصرفية التي تتسم بالابتكار، وتوفر للعملاء تجربة بنكية متميزة.

وقال طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لبنك saib، إن البنك يعد الأول في السوق المصري الذي يُطلق بطاقتي «اﻷﻫﻠﻲ اﻟﺘﻴﺘﺎﻧﻴﻮم اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ»، و«اﻷﻫﻠﻲ ﻣﺴﺒﻘﺔ اﻟﺪﻓﻊ»، وذلك في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف جذب كافة شرائح المجتمع في التعاملات المصرفية، دعمًا لخطط الشمول المالي التي تتبناها الدولة المصرية ويقود تنفيذها البنك المركزي باحترافية شديدة، حيث يخاطب البنك شرائح متعددة من مشجعي النادي الأهلي، تتنوع هذه الشرائح بين فئات عمرية ومجتمعية مختلفة.

اقرأ أيضًا.. عطا الله: «saib» يطلق خدمة الموبايل البنكي لاستكمال تطوير منظومة الخدمات الرقمية

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق