الأخبارالشركاترئيسى

رئيس «ريادة»: إطلاق مؤتمر «حماة المشروعات والاستثمار» 27 نوفمبر لدعم زيادة الصادرات

كتبت – فاطمة عماد

تنظم شركة ريادة لتطوير الأعمال وسلاسل الإمداد، بالتعاون مع أمانة حزب حماة الوطن بالجيزة، مؤتمراً بعنوان «حماة المشروعات والاستثمار – رؤية مصر 2030» بهدف دعم زيادة الصادرات.

ويقام المؤتمر في 27 نوفمبر الحالي، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، تحت رعاية النائب نافع عبدالهادي أمين حزب حماة الوطن بالجيزة، وعصام نحمده أمين مساعد الحزب بالجيزة.

العجواني: المؤتمر يهدف لإنشاء شبكة تعاون للتجارة الخارجية

سامح العجواني – رئيس لجنة المشروعات والاستثمار بحزب حماة الوطن

قال سامح العجواني، رئيس لجنة المشروعات والاستثمار في حزب حماة الوطن بالجيزة، إن المؤتمر يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستثمار والمشروعات في مصر، بهدف إنشاء شبكة تعاون للتجارة الخارجية.

وأوضح العجواني أن ذلك لدعم عمليات التحول الرقمي للاستيراد والتصدير، وتحديد احتياجات ومتطلبات الصناعة في مصر بهدف تصنيعها محلياً وبالتالي إيجاد فرص للشباب بكافة أنحاء الجمهورية.

كما أشار العجواني إلى رفع الناتج القومي وخاصة الأسر المنتجة، وتشجيع مصر كمركز لوجيستي عالمي، وكذلك جذب إستثمارات خارجية عن طريق تنمية الصادرات وخلق فرص الإستيراد والتصدير.

أحمد سمير: المؤتمر يسعى لدعم مصر كمركز لوجيستي عالمي

أحمد سمير - رئيس شركة ريادة لتطوير الأعمال
أحمد سمير – رئيس شركة ريادة لتطوير الأعمال

من جانبه، قال أحمد سمير، رئيس مجلس إدارة شركة ريادة لتطوير الأعمال وسلاسل الإمداد، إن المؤتمر يسعى لدعم مصر كمركز لوجيستي عالمي، وجذب استثمارات خارجية عن طريق تنمية الصادرات وخلق فرص جديدة للتجارة وتبادل المنتجات بين مصر ودول العالم.

ولفت سمير إلى أن المؤتمر يهدف كذلك إلى تفعيل فكرة برنامج «حماية المستهلك» بهدف ضمان جودة المنتجات، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإرتقاء بمستوى حياة المواطن المصري وتحسين مستوى معيشته، وتحقيق العدالة المجتمعية وخلق اقتصاد تنافسي ومتنوع.

مصطفى جاد: مستثمرون ورواد أعمال يترقبون جلسات المؤتمر

مصطفى جاد - شركة ريادة
مصطفى جاد – المدير التنفيذي لشركة ريادة

من جهته، قال الدكتور مصطفى جاد، المدير التنفيذي لشركة ريادة لتطوير الأعمال، إن المؤتمر يشارك به عدد كبير من المستثمرين ورواد الأعمال، ويشهد عدة جلسات تتناول عدداً من الموضوعات، ومنها البنية التحتية والمشروعات، والتنمية البشرية، والتحول الرقمي، والاقتصاد الأخضر، والأعمال اللوجستية، واستراتيجيات الصناعة، والفرص الجديدة في التصدير.

نرشح لك: خبير يوضح أهمية استراتيجيات إدارة سلاسل الإمداد واللوجيستيات للشركات الناشئة ورواد الأعمال 

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق