حوادث وقضايارئيسى

رابونزل الدقهلية.. أب يحبس ابنته 3 سنوات في منزل مهجور والسبب صادم

كتبت: أمل سعداوي

أصوات مبهبمة سمعها أهالي قرية النور التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، كل ليلة في أحد المنازل، لتدور في أذهانهم الكثير من التخيلات، والتي من بينها، أهذا الذي يسمعونه كل ليلة ولا يعرفون مصدره صوت لجن أولشبح أما ماذا يكون؟.

طفلة في منزل مهجور

أعتبر أهالي القرية أن المنزل الذي يصدر منه الصوت مسكون بالأشباح رغم وجود شخص يعيش بمفرده داخله، بعد أن تركته ابنته منذ 3 سنوات للعيش مع والدتها بعد انفصالها عنه.

زادت الأصوات وزاد معها خوف وقلق الأهالي، ليقرروا في ليلة من الليالي، خوض المعركة والدخول إلى المنزل الذي كان بمثابة ساحة حرب، لم يكن بالأمر الهين عليهم، فكان القلق تملك قلوبهم وتفكيرهم.

وأثناء دخولهم المنزل، اكتشفوا ما لم يتوقعونه، وهو وجود طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا، في حالة يرثى لها، مقيدة بالجنازير وبجوارها طعام وشراب، وبسؤالها تبين أنها ابنة صاحب المنزل، وأنه قام بفعل ذلك معها لكي لا تهرب إلى والدتها التي انفصل عنها منذ سنوات.

ساد الموقف الحزن الشديد الذي تملك أهالي القرية، بسبب الحالة التي كانت عليها الطفلة، والتي لا يقبلها أي إنسان عاقل لديه قلب، فكانت الدموع تخرج من أعينهم وكأنها في سباق، وبكت قلوبهم من شدة الحزن.

معاناة الطفلة

وعاشت الطفلة في حزن شديد على مدار السنوات الثلاثة، حتى تمكن الأهالي من العثور عليها وإخراجها من المعاناة التي وضعها فيها والدها.

وعلى الفور أبلغ الأهالي قسم الشرطة، للتعامل مع الموقف، وتم نقل الطفلة إلى مستشفى ميت غمر المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإلقاء القبض على الأب المتهم بتقييد ابنته وحبسها منذ سنوات.


وألقى رجال الأمن بقسم شرطة مركز ميت غمر، القبض على الأب الذي برر فعلته بأنه يحافظ على طفلته حتى لا تخرج من المنزل في عدم وجوده وهى في سن خطرة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكد أهالي القرية أن الطفلة «شهد» لم يرها أحد منهم منذ 3 سنوات، و اختفت عن الأنظار تمامًا، وعند سؤال والدها عنها يؤكد ذهابها لوالدتها في القاهرة لتعيش معها.

اقرأ أيضًا.. جريمة بشعة.. أب يعذب ابنته حتى الموت بسبب زوجته الثانية في أطفيح

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى