عالم الفنملفات وتقارير

رامز جلال عن ياسمين صبري: «جميلة الجميلات اللي بتغير منها الستات»

كتبت: تقى أيمن

حلت الفنانة ياسمين صبري، ضيفة في ثاني حلقات برنامج «رامز موفي ستار»، الذي يعرض عبر قناة «MBC مصر».

واستقبل «جلال» ياسمين صبري، قائلًا: «نجمة من العيار الثقيل، في الجمال ملهاش مثيل، تجمع بين دلع سعاد حسني، على جسم هند رستم على شراسة سهير رمزي، عارفة قيمة نفسها ومقدرة تقل اسمها، قليلة الظهور وشحيحة الطلة، نادرة التواجد ومتشرنقة كدودة القز».

تابع: «حصل بينا خلاف، طلعت معايا في حلقة وكالعادة زودتها في الاستظراف، تقوم تطلع تخبط فيا؟ فكراني جبان وهخاف، خططت لها وهجيبها تاني وهبهدلها.. جميلة الجميلات اللي بتغير منها الستات وعاوزين يخلصوا منها النجمات، ياسمين صبري».

أضاف رامز جلال: «ياسمين صبري خلصت كل كتاب الأنوثة وجوزها جابلها طيارة خاصة وبيخلص لها حاليًا في قطر خاص».

ياسيمن صبري ترفض ارتداء الباروكة خوفا على مظهرها

ورفضت ياسمين ارتداء الباروكة التي تتناسب مع الشخصية التي تقدمها ضمن أحداث الفيلم الذي تستعد له أمام النجم العالمي فان دام، خوفا على جمالها ومظهرها.

صدمة ياسمين صبري عقب اكتشافها مقلب رامز

أصيبت ياسمين صبري بحالة من الزعر بمجرد أن تعرضت للمقلب، وبدأت في الصراخ والانهيار، مطالبة وسط صرخاتها المتتالية بإيقاف التصوير.

وقالت «صبري» بعد معرفة المقلب: «لا لا ثانية واحدة ياجدعان، أنا قلبي واجعني وربنا، مش عارفة افتح عيني».

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

إقرأ أيضاً.. بعباية وطرحة سمراء.. ياسمين صبري في السعودية لأداء مناسك العمرة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى