رئيسىعالم الفن

رامز جلال يتصدر تريند «جوجل» بعد طرح برمو «رامز موفي ستار»

الجمهور: «رمضان أجمل معاك»

كتبت: تقى أيمن

احتفل الفنان رامز جلال بتصدره تريند «تويتر»، عقب الإعلان عن برمو برنامجه الجديد في رمضان 2022، والذي يحمل اسم «رامز موفي ستار».

ونشر «جلال» بوستر البرنامج، مُعلقاً: «اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر.. رامز موفي ستار تريند رقم ١ على تويتر بسم الله ماشاء الله».

وعلق عدد كبير من الجمهور على برومو البرنامج، وجاءت التعليقات على النحو التالي: «رمضان أجمل معاك»، و«بنحبك يا رامز» و«ملك المقالب».

وكانت مجموعة «MBC»، أعلنت رسمياً قبل يومين عن تقديمها برنامج لمقالب الفنان رامز جلال، ضمن خريطتها البرامجية في رمضان، وذلك في بيان صحفي، كشفت خلاله عن كل ما سيراه الجمهور على شاشاتها المختلفة.

بوستر برنامج رامز موفي ستار

ولم يكشف بيان «MBC» عن تفاصيل كثيرة تتعلق بالبرنامج، وجاء فقط عنه: «كالعادة يجد النجم رامز جلال طريقة جديدة وأسلوب مختلف في كل عام للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر، وللعام الثاني على التوالي يقدّم رامز برنامجه الناجح برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية».

ويعرض البرنامج على قنوات «MBC مصر- MBC1-MBC 5»، إلى جانب عرضه على المنصة.

ويظهر رامز في الملصق الدعائي بشعر أخضر، مرتديا قفازات سوداء وممسكا بفانوس رمضان، وبجواره إطارات سيارات، وخلفه طائرة في الصحراء ودراجة نارية على ارتفاع عالي، وسيارة مكشوفة في مقدمتها جمجمة.

إقرأ أيضاً.. منهم يوسف صلاح.. أطفال شاركوا في الماراثون الرمضاني 2022

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى