الأخباررئيسىعالم الفن

رانيا يوسف تثير الجدل بعد إطلالتها الجريئة في مهرجان الجونة

كتبت: دنيا عبدالله

أثارت الفنانة رانيا يوسف جدلاً واسعاً، على منصات السوشيال ميديا، مما جعلها تريند جوجل في مصر، وذلك بعد إطلالتها الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي.

ظهرت رانيا يوسف، بإطلالة جريئة خلال فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة، وذلك بعد ارتدائها جمبسوت قصير باللون الأسود.

رانيا يوسف في إطلالة مثيرة بمهرجان الجونة

من تصميم الماركة الإيطالية الشهيرة «إليزابيتا فرانكي»، وهو ضمن مجموعة ربيع صيف 2019 التى عرضت للماركة الشهيرة خلال أسبوع الموضة فى ميلانو.

وقد ارتدت الفنانة قبل ذلك نفس التصميم ولكن بلون مختلف عارضة الأزياء شارون فونسيكا.

رانيا يوسف تشكر المصورين الصحفيين

رانيا يوسف ترتدي جمبسوت قصير في مهرجان الجونة

شكرت الفنانة رانيا يوسف المصورين الصحفيين بمهرجان الجونة السينمائي، بعدما التقطت عدساتهم خلال الأيام الماضية صور لها جعلتها تريند خلال أيام مهرجان الجونة.وكتبت رانيا يوسف عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: «شكرا لجميع وسائل الإعلام على تغطية هذا الحدث الاستثنائي».

اطلالات رانيا يوسف في مهرجان الجونة

لم تكن هذه أول إطلالة تظهر بها رانيا يوسف على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة، فكان أول الظهور لها فى حفل الافتتاح حيث ظهرت بفستان “بيج” مفتوح من القدم.

كما ظهرت النجمة أيضا خلال حضورها لفيلم “200 متر” للمخرج أمين نايفة، والذى عرض فى اليوم الثالث من المهرجان بفستان طويل مكسيا بطبعة النجوم من تصميم مصمم الأزياء الألمانى فيليب بلين.

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية مسلسل “شارع 9” ويشاركها فى البطولة كلا من أحمد وفيق ومحمود عبد المغنى ونرمين الفقي وهدى الأتربي وماجد الشريف وآخرين.

إقرأ المزيد عن أخبار الفنانة رانيا يوسف

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق