الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

رانيا يوسف تُعيد أحمد رمزي للتريند بعد حديثها عن شقاوته

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت اسم الفنان الراحل أحمد رمزي تريند «جوجل» بعد حديث الفنانة رانيا يوسف مُحركات عن رغبتها في التمثيل أمامه بسبب حضوره وما وصفته بشقاوته في التمثيل.

وقالت رانيا يوسف، خلال لقائها في برنامج “3 ستات”، عبر قناة فضائية “صدى البلد”.، إنها تمنت التمثيل مع الفنان الراحل أحمد رمزي ووصفته بصاحب الـ«بيبي فيس»، وقالت عن الفنان الراحل رشدي أباظة: «مليش فيه»

رانيا يوسف: اللبس حرية شخصية

واوضحت رانيا، أنها خُلقت حُرة، وترتدي ما يحلو لها من الملابس، قائلة :  “طول الوقت بيتبصلي من بره، بيحكموا عليّا من لبسي مع إني طول عمري من قبل ما أدخل الوسط الفني وأنا بلبس على راحتي ومحدش كان بيقولي ده قصير ولا مفتوح، اللبس حرية شخصية ومحدش له دخل بيها خالص، ومش من حق حد يدخل ويقولي ألبس إيه وملبسش إيه”.

وقالت يوسف: “إحنا كلنا كنا في مصر بنلبس على راحتنا لحد فترة زمنية معينة، وبعد كده حصل تدخلات خارجية غيّرت مفهومنا عن اللبس، والشغل الكتير بيُفقد المرأة كل أنوثتها، بصحى في أوقات من النوم أحس إن صوتي قلب راجل من كتر ما بزعق”.

رانيا : كان نفسي أمثل مع أحمد رمزي

وأكدت رانيا، أن الفنان الذي تتمنى التمثيل معه، من نجوم الزمن الجميل هو أحمد رمزي، وقالت: “كان نفسي أمثل مع أحمد رمزي عشان نتشاقى ونلعب، الولد الشقي أحمد رمزي، لكن رشدي أباظة مليش فيه أوي”.

اقرأ أيضًا.. تداعيات وفاة الفنان الكبير محمود ياسين على الوسط الفني في مصر

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى