الأخباررئيسىعالم الفن

رعب «الرجل الخفي» يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ 29 مليون دولار

كتبت: تقوى جميل 

تصدر فيلم الرعب الجديد «الرجل الخفي» إيرادات السينما الأمريكية فى مطلع هذا الأسبوع وتحقق إيراداته ما يزيد عن 29 مليون دولار أمريكي.

ويتحدث فيلم الرعب والإثاره والتشويق Invisible man حول زوج ينتحر فجأة لأمرأة تدعى سيسيليا وبعد موته يترك ورائه ثروة هائلة.

ولكن الغريب فى الأمر ومن خلال أحداث الفيلم بدأت زوجته تشك فى حقيقة موته المفاجئ وما هو إلا مجرد خدعة.

وخاصةً عندما بدأت تحدث سلسلة من الاجرائم المميتة ثم تلاحظ وجود شخص ما يلاحقها ولكنه خفي لتكتشف بعد ذلك أنه زوجها وأنه لم يكن ميتاً بل اختفى.

ويعد هذا الفيلم واحداً من أهم افلام الإثارة التى قامت بإحياء كلاسيكيات الرعب فى العالم من جديد، والفيلم مقتبس من رواية الخيال العلمي الرجل الخفى  للمؤلفH.G. Wells التى صدرت عام 1897.

والفيلم من إصدار شركة «يونيفرسال بيكتشرز» ومن بطولة اليزابيث موس والممثل اوليڤر كوهين ومن تأليف وإخراج وينيل.

وتراجع بذلك فيلم «سونيك القنفذ» من المركز الاول الأسبوع الماضي، إلى المركز الثانى هذا الأسبوع محققاً إيرادات 16 مليون دولار.

وجاء فيلم نذاء البرية «كول أوف ذا وايلد» من المركز الثاني الاسبوع الماضى إلى المركز الثالث ليسجل إيرادات جديدة 13 مليون دولار أمريكى.

ويحتل فيلم الرسوم المتحركة الجديد «بطل أكاديميا» Boke no Hero Academia : Heroes Rising  الموسم الثانى المركز الرابع بإيرادات حوالى 5 ملايين دولار أمريكى ، وهو من إنتاج شركة Bones .

ولكن يظل فيلم «أشقياء للأبد» Bad boys for life محافظاً على مركزه فى المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع مسجلاً إيرادات 4.3 مليون دولار أمريكى.

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق