الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

رغم إصابتها بكورونا.. أمينة خليل تشارك في مهرجان الجونة

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت الفنانة أمينة خليل ، تريند «جوجل»، بعد كشفها لأول مرة عن تعافيها من إصابة فيروس كورونا المستجد، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي يقام حاليًا.

وقالت أمينة خليل ، في تصريحات لبرنامج «ذا انسايدر بالعربي»: “أنا أصيبت بكورونا.. والحقيقة التجربة لم تكن سهلة وبسيطة ولكن الحمد لله عدت”.

وعن أسباب تغيب خطيبها عن حضور مهرجان الجونة ونشر صورة جديدة معه عبر حسابها على «إنستجرام»، قالت: “أنا مش بحب أنشر أي حاجة عن حياتي الخاصة، فأنا ممثلة ممكن صوري تبقى في كل حته لكن عمر مش بيحب وأنا بحترم ده، وعشان كده بنفضل حياتنا الخاصة تبقى خاصة”.

وتعرضت خليل للعديد من الانتقادات، بعد  إعلانها عن إصابتها بكورونا وتعافيها منها، حول حقيقة استمرار إصابتها وجدوى حضورها فعاليات المهرجان فى هذه الحالة.

أمينة خليل ترد على انتقادات الجمهور لها

وعلقت خليل على الشائعات التي تداولت مؤخرًا بشأن حضورها مهرجان الجونة وهي مصابة  بكورونا.

وقالت أمينة في فيديو نشرته عبر حسابها على «إنستجرام»: «عايزة أقولكم وأصلحلكم أي معلومة أنا معنديش كورونا دلوقتي، أنا كان عندي كورونا أول الشهر، وقعدت وقتها 14 يوم معزولة في البيت، وبعدها عملت كذا بي سي أر والحمد لله كلهم طلعوا سلبي، وعشان كده أنا دلوقتي موجودة في المهرجان، فلكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات بأن أنا واحدة مستهترة وجايه المهرجان، فدي مش شبهي وعمري ما هعمل كده أبدًا».

وتابعت: «كورونا مسؤولية كبيرة جدًا يا جماعة خلوا بالكم، احموا نفسكم وخلوا بالكم من عائلتكم وحبايبكم وبطلوا تطلعوا إشاعات».

واحتفلت الفنانة أمينة خليل، أمس الإثنين، بعيد ميلادها، التي أكملت فيه ٣٢سنة.

كما واجهت أمينة خليل صعوبات كثيرة في البداية بسبب شكل أنفها ونصحها عدد من المخرجين بالخضوع لعملية تجميل بأنفها ولكنها رفضت الخضوع لنصيحتهم وشعرت بأنها مميزة بشكل أنفها ورفضت الخضوع لعملية تجميل.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها أمينة مسلسل “جراند اوتيل” و”ليالي أوجيني” و”لا تطفئ الشمس” و”ليه لأ”.

وشاركت أيضًا في بطولة عدة أفلام منها “الكنز” و”البدلة” و”الخلية” و”122″ و”تؤام روحي”.

اقرأ أيضًا.. ياسمين صبري تثير الجدل على السويشال ميديا بعد حديثها عن «كورونا»

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق