الأخباررئيسىعالم الفن

رغم عدم حق التصويت.. مادلين طبرشاركت في انتخابات الرئاسة المصرية

رغم جنسيتها اللبنانية، حرصت الفنانة مادلين طبر على التوجه لإحدى لجان الاقتراع في القاهرة، الخاصة بالتصويت في انتخابات الرئاسة المصرية، وتوجهت مادلين طبر إلى لجنة الاقتراع بغرض حث المصريين على المشاركة في الانتخابات.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها لا تملك حق التصويت في الانتخابات، ورغبت من وراء زيارتها في تشجيع المصريين، وخاصة النساء، على المشاركة، بحسب ما نقله على لسانها موقع “القاهرة 24” المحلي.

قالت “مادلين”: “أنا مع السيدات دائمًا، وأقول للسيدة المصرية شاركي وانتخبي، حتى لو كنت مشغولة أجلّي كل شيء”.

حرص عدد كبير من نجوم الفن بمصر، على الإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة التي تشهدها البلاد حاليًا وتستمر لمدة 3 أيام.

وتوافد نجوم الفن من أجل التصويت والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي وفي مقدمتهم الفنان حسين فهمي، الذي حرص على الإدلاء بصوته في الساعات الأولى من الانتخابات الرئاسية داخل لجنة مركز شباب بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة وسط البلاد.

ونشر إدوارد عبر حسابه الشخصي، على “إنستغرام”، صورة له من داخل مقر لجنته الانتخابية منذ قليل، وعلى إصبعه الحبر الفسفوري، معلقا: “انتخبوا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر”.

كما ظهر الفنان الشعبي حكيم، من داخل لجنته الانتخابية وهو يدلي بصوته في الانتخابات، حيث كان حريصًا على الوجود في اللحظات الأولى من بدء الاقتراع.

وفي وقت مبكر من صباح اليوم الأحد توجه النجم أحمد العوضي إلى لجنة الانتخابات واختار من خلال بطاقة الانتخابات ما يراه مناسبا لقيادة مصر المرحلة المقبلة.

ومن أبرز الفنانات اللاتي شاركن في عملية التصويت الفنانة لبلبة التي قالت لمواقع محلية لتشجيع الناخبين: “من يحب بلده بصدق، يجب أن يشارك في الانتخابات”، وكذلك الفنانة نهى عابدين والفنانة نادية رشاد، والفنانة الكبيرة نجلاء فتحي التي أدلت بصوتها في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى عميرة بمصر الجديدة.

نرشح لك : قيادات وزارة الزراعة والعاملين بها يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بلجنة الوافدين في العاصمة الإدارية

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى