الأخباررئيسى

زوتي Z100 أرخص سيارة حديثة في 2020 وبي واي دي F3 أرخص سيارة مستعملة الأسواق المصرية

إذا كنت تبحث عن سيارة مناسبة من حيث الإمكانيات والسعر فإن هذا التقرير يقدم لك معلومات عن أرخص سيارة حديثة صدرت في 2020، كذلك يطلعك التقرير عن سعر أرخص سيارة مستعملة معروضة في الأسواق المحلية المصرية.

أرخص سيارة حديثة في الأسواق المحلية المصرية

طرحت مجموعة IFG جروب وكيل العلامة الصينية زوتي، في الأسواق مع بداية العام الحالي سيارات زوتي Z100 موديل 2020، والتي يصل سعرها  120 ألف جنيه.

ووفقًا لما جاء في  القوائم السعرية التي تصدر عن وكلاء السيارات في مصر، فإن  سيارة «زوتي Z100» تعتبر أرخص سيارة متواجدة حاليا فى الأسواق المحلية.

سيارة زوتي Z100
سيارة زوتي Z100

وبحسب ما ذكرته مجموعة IFG جروب فإن سيارة «زوتي Z100» تنتمي لفئة سيارات هاتشباك التي تمتاز بمحرك رباعي الأسطوانات، وسعة 1000 سي سي، بقوة 75 حصان، وعزم 90 نيوتن / متر، ومزودة بناقل حركة خماسي السرعات، ويكون استهلاكها من الوقود 5.3 لتر عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

كما تمتاز سيارات «زوتي Z100» موديل 2020 بمجموعة كبيرة من المواصفات القياسية العالمية والتي تتعلق بوسائل الأمان منها “الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS، ونظام توزيع إلكتروني ESp”، كذلك تحتوي سيارة زوتي Z100 على جنوط إطارات 23 بوصة، ومكييف هواء، وزجاج كهربائي أمامي، وخلفي، ومصابيح للضباب في الأمام والخلف، وبها خاصية التحكم في المرايات الجانبية كهربائيًا، وحساسات ركن خلفية وغيرها.

أرخص سيارة مستعملة في الأسواق المحلية المصرية

وفقًا للمعروض على مواقع التسويق الإلكتروني للمنتجات المستعملة، فإن سيارات «بي واي دي F3» تعتبر أرخص سيارة مستعملة متداولة في الأسواق المصرية، حيث تتراوح أسعارها بين 108 ألف إلى 155 ألف جنيهًا من موديلات 2015 إلى موديلات 2019.

سيارة بي واي دي F3
سيارة بي واي دي F3

ويتم تحديد تلك الأسعار وفقًا لسنة موديل السيارة، وحالتها، وعدد الكيلومترات التي قطعتها، والمدة الزمنية لرخصتها.

وجدير بالذكر أن سيارات بي واي دي F3  تنتمي لفئة سيارات سيدان، التي تمتاز بمحرك رباعي الأسطوانات، والتي تبلغ سعتها 1600 سي سي، بقوة حصان 116، وعزم يصل إلى 154 نيوتن / متر.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى