الأخبارحوادث وقضايارئيسى

زوجة حبيب العادلي تفجر مفاجأة في قضيته وتحذر عمرو أديب: ” كفاية كده عيب “

انفعلت السيدة إلهام شرشر ، زوجة اللواء حبيب العادلي، وزير داخلية الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، خلال إتصال هاتفي لبرنامج ” كُل يوم” المذاع على فضائية ” On E”، يوم الخامس من ديسمبر 2017، مع الاعلامي الشهير عمرو أديب، مطالبة بضرورة عدم تشويه ما أسمته بـ ” الرموز الوطنية ” قائلة: ” كفاية وعيب يا عمرو أديب أن نسيء لرموزنا الوطنية، ألا يوجد هناك أي قضايا أخرى تشغل الرأي العام سوى قضية حبيب العادلي، فلا يجوز أن نشوه سمعة الآخرين، فشيء مؤسف جدًا للتشويه فهناك العديد من الفضائيات تتغافل وتتجاهل مشاعر أهله”.

وأضافت إلهام شرشر ، زوجة اللواء حبيب العادلي قائلة: ” هناك مفاجآت في القضائية وسأعطيك يا عمرو مفاجآة على الماشي.. فالمرحوم المستشار هشام بركات، النائب العام الأسبق، أصدر قرار بغير ذي صفة للسيد حبيب العادلي بالأصل في القضية وهناك مفاجآت ستجدها في المرافعة”.

وتابعت: ” زوجي حبيب العادلي لم يكن طرف في القضية، فلا يمكن اتهامه في قضية سخرة المجندين، وأنا أحب أن أتناقش نقاش عادل حتى لا يقول أحد أن هناك اساءة لنا في في الخارج”.

إلهام شرشر : حبيب بيه العادلي كان مريض وعايش بشريان واحد
وأوضحت أنه مرفوض التسرع بإصدار الأحكام على حبيب العادلي وهو مازال يواجه قضية سارية فمن المؤسف جدًا أن يكون هناك رفض للرفض، والإهانة للإهانة، مضيفة : ” هل يصح تناول وزير الداخلية حبيب الداخلية الذي حافظ على مصر لمدة أربعة عشر عامًا، ويتم تشويهه!!”.

وأشارت إلهام شرشر منفعلة إلى أن حبيب العادلي “خدم البلد”، مضيفة لعمرو أديب : ” هناك فرق ما بين الإعلامي والخبير والمسؤول المتخصص الذي يتناقش مع الناس فأنت الآن تقوم بلعب دور الخبير والاعلامي وكل شيء”، فقاطعها عمرو أديب قائلًا: ” يا مدام إلهام أنا بيني وبينكِ شيء واحد وهو إجابة وسؤال ولابد أن أسألك حتى أعرف رأيك”.

فردت إلهام شرشر عليه قائلة: ” أنت رجل مرشد صح وأنا أنتظر لما يحصل أي موقف لأي مسؤول ومواطن لابد أن يتعامل بصورة محترمة ويتحرى بدلًا من اصدار أحكام، ولابد من الانصاف في قضية مثارة”.

وتابعت : ” حبيب بيه العادلي كان مصاب بمرض في شريان القلب وكان عايش بشريان واحد فقط لأن الشريانيين الآخرين متعبين “.

اقرأ أيضًا هنا
تفاصيل القبض على حبيب العادلي وزير داخلية مبارك وفريد الديب يفجر مفاجأة

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق