الأخبارالشركاترئيسىعقارات

“زين للتطوير العقارى”: المعارض العقارية تعمل على تحريك السوق وانتعاشه

كتب احمد منتصر

شاركت شركة زين للتطوير العقارى، فى معرض النخبة العقاري فى الفترة من 9 إلى 12 أغسطس الجارى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، ب 8 مشروعات بأميز مناطق القاهرة الجديدة.

وأطلقت حملة «شقة بصالون عربيه» برعايه الليثى أوتو جروب، للمتعاقدين على الوحدات خلال فترة الصيف ودخول السحب للفوز بعربية «مازدا 2»، وذلك لتواجد الشركة بقوة فى السوق من خلال تقديم أسعار تنافسية وأنظمة سداد متنوعة تتناسب مع العملاء الراغبين في السكن والاستثمار .

وصرح المهندس محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المنافسة أصبحت شرسة في السوق العقاري نظراً لظهور العديد من الكيانات الجديدة التي تعمل في مجال التطوير والاستثمار العقاري خاصة بالقاهرة الجديدة.

وأكد على أن مشروعات زين التى يتم طرحها متوفر بها مساحات مختلفة، متنوعة تبدأ من 120 م وحتى 350 م، وذلك بأميز مواقع التجمع الخامس بمناطق الاندلس 1 و الاندلس 2 واللوتس الجنوبية و بيت الوطن والمستثمرين الجنوبيه وجاردينيا هايتس.

وأضاف “أبو العينين” أن المعارض العقارية لها دور كبير في تحريك السوق العقاري وانتعاشه، فضلا عن تقديم العروض والميزات التنافسية بين الشركات وذلك لصالح الساده العملاء .

وأوضح أن مشروعات زين بمنطقة الأندلس ١ تعد من آخر الفرص المتميزة للسكن والاستثمار بالمنطقة من حيث الاطلالة الفريدة على أكبر المسطحات الخضراء بمساحة 6500 م، أما عن منطقة ” بيت الوطن ” أشار الى تدشين الشركة لمشروع Zein Veiw بأميز مواقع المنطقة وأفضل استغلال للمساحات الداخليه ،بمواصفات تشطيب متميزة ،كما أكد على أن منطقة بيت الوطن أصبحت من أكثر المناطق جذباً للاستثمار بالقاهرة الجديدة.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى