الأخباربنوكرئيسى

سارة ابراهيم “رائدة تطوير الاتصال المؤسسي” بالتجارى وفا بنك

كتب: مجدي درباله

فرضت نفسها بقوة علي القطاع المصرفي، وأصبحت أحد أبرز القيادات النسائية في التسويق والاتصال المؤسسي، لما تمتلكة من خبرات كبيرة في هذا المجال، انها سارة ابراهيم رئيس قطاع التسويق والشئون المؤسسية بـ التجارى وفا بنك ايجيبت، التي نحتفي بها في عيد المرأة المصرية.

التحقت سارة ابراهيم للعمل بالبنك منذ ٢٠١٠ ولها خبرات كبيرة في مجالات التسويق والإعلام والاتصال المؤسسي والتنميه المستدامه، نتجت هذه الخبرة عن ٢٠ سنه من العمل الجاد قضتهم فى العديد من الشركات المتعددة الجنسيات منها، سيمنس مصر، جنرال موتور.

سارة ابراهيم

تضمنت مهامها إدارة شئون الاعلام والاتصال الجماهيري والمؤسسى لعدد من العلامات التجارية الكبرى والعالمية وتقديم خدمات استشارية متقدمة لهيئات خاصة وحكومية والى منظمات العمل المدنى وبعض من هيئات الامم المتحدة.

كما تقوم فى منصبها الحالى باتخاذ القرارات المناسبة لوضع الاستراتيجيات والخطط التنفيذية لتسويق المنتجات وإدارة العلامات التجارية ومراقبة الجودة مسترشدة بالأهداف التنموية العالمية ورؤية مصر ٢٠٣٠.

حصلت سارة  على ليسانس اداب انجليزى وتحضر حاليا لدرجة الماجستير فى كلية الشئون الدولية والسياسات العامة بالجامعه الأمريكية، كما حصلت ايضا على شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد، بالإضافة إلي انها عضواً فى لجنة التسويق بالغرفة التجارية الأمريكية منذ ٢٠١٢، وعضواً باللجنة التنفيذية العليا للبنك منذ عام ٢٠١٤.

 

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق