رئيسىعالم الفن

بعد طردها من مسلسل حرب أهلية.. تفاصيل أزمة سارة التونسي وشركة الإنتاج

كتبت: دنيا عبدالله

أثيرت حالة من الجدل في الوسط الفني، خلال الأيام الماضية، بعدما أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل «حرب أهلية» مؤخراً، استبعاد الفنانة التونسية الشابة سارة التونسي من العمل.

شركة العدل تطرد سارة التونسي من المسلسل

قررت شركة العدل جروب، المنتجة للمسلسل، طرد سارة التونسي من العمل في مسلسل حرب أهلية، رغم انتهائها من تصوير 15 حلقة.

وقام المنتج جمال العدل باستبدالها بالفنانة أروى جودة، بسبب وقوع مشاكل أثناء التصوير على حد وصفها.

جمال العدل يوضح سبب استبعاد الفنانة سارة التونسي

قال المنتج جمال العدل، إن سبب الابتعاد هو افتعالها لبعض المشاكل، والتي كانت ستؤثر بالسلب على أجواء العمل بالمسلسل، بالإضافة إلى عدم وجود تصاريح وورق نقابي لها، مشيراً أنها وعدت بأنها ستأتي به ولكن لم يحدث ذلك.

وأضاف العدل قائلاً: “النقابة بعتت لنا وقالت إنها مينفعش تشتغل لأن دورها كبير بالمسلسل، فاضطرينا لتغييرها، لذلك قامت الشركة باستبعادها، واختارت الفنانة أروي جودة لأداء الدور والشخصية، وهو دور ذو مساحة و مؤثر وفعال في سياق الأحداث.

الفنانة ترد على سبب استبعادها من «حرب أهلية»

خرجت الفنانة سارة التونسي عن صمتها، وردت على هذا الاستبعاد عبر حسابها الشخصي فيس بوك، قائلة: “احتراما لجمهوري العزيز وللصحفيين ووسائل الإعلام التونسية والمصرية والعربية عموماً واحتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل حرب أهلية، وبخصوص ما حدث وهو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية.

أضافت سارة التونسي: أنا لم اخض في أي تفاصيل إلى حين استكمال تحقيقات النقابة والجهات القضائية، رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت، لكن كلي ثقة في القضاءالمصري.

سارة التونسي ترفض الإدلاء بأي تصريحات صحفية

استكملت: “لم أود الإدلاء بأي تصريحات و لكن حفاظا على سمعتي (الشخصية و المهنية)، والتي تمسني و تمس عائلتي وبلدي تونس بشكل أكبر، فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة العدل جروب، بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر، أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل، وكل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل والإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير و تشويه السمعة”.

اختتمت كلامها: اود التنويه أن خصمي في هذه القضية هو شركة العدل الجروب فقط لا غير! حيث أن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامرمرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وصاحب شركة سينرجي المشهود لهم بالاحترافية و احترام أخلاقياتالمهنة وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة وذكريات جميلة.

نرشح لك: بصور خادشة للحياء.. التونسية سارة حناشي تُثير الجدل في مهرجان الجونة

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق