الأخبارحول العالممنوعات

وفاة والدة الصحفي وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة..مالسبب؟

كتبت-لميس ناصر

يواجه الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، مراسل قناة الجزيرة ، ابتلاءات عظيمة، بفقدانه أهله واحداً تلو الآخر، لما يفعله جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وتوفيت والدة وائل الدحدوح، أمس الأحد، أثناء تواجدها في قطاع غزة، بعد أسابيع قليلة من سفره إلى قطر في رحلة علاج نتيجة تعرضه لإصابة في اليد.

سبب وفاة والدة وائل الدحدوح

وكشفت فضائية «الجزيرة» القطرية، سبب وفاة والدة وائل الدحدوح، قائلة: إن والدة الدحدوح توفيت في أحد مستشفيات غزة، بعد تدهور حالتها الصحية جراء المرض .

فقدان عائلة وائل الدحدوح

ويتعرض وائل الدحدوح لفقدان أفراد عائلته واحدًا تلو الآخر، حيث فقد حتى الآن بالإضافة إلى والدته، زوجته وثلاثة من ابنائه، وحفيدا «ابن حمزة»، وزميله المصور سامر أبو دقة.

علاج وائل الدحدوح

ويخضع الصحفي وائل الدحدوح، للعلاج في قطر، حيث كشف الدحدوح عن تفاصيل الجراحة قائلًا: «كان مقررًا إجراء عملية محدودة، ولكن الأطباء تفاجأوا بوضع أعقد مما كانوا يتخيلون، والله منّ عليهم ومكنهم من إجراء عملية ناجحة استغرقت تسع ساعات»، مضيفًا: «كما يبدو رحلة العلاج تحتاج إلى فترة طويلة».

وكان «الدحدوح» قد وصل إلى قطر في منتصف شهر يناير الماضي للبدء في رحلة علاج بعدما تعرض لإصابات على يد قوات الاحتلال أثناء أداء عمله في قطاع غزة.

إصابة وائل الدحدوح

الجدير بالذكر، أن الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح كان تعرض للإصابة في يده اليمنى منتصف شهر ديسمبر الماضي، خلال تغطيته القصف الإسرائيلي على مدرسة فرحانة في خان يونس جنوبي قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد زميله المصور سامر أبو دقة، وتمكن من الخروج على متن طائرة إجلاء قطرية، استقلها وائل الدحدوح من العريش بعد خروجه من معبر رفح الحدودي، إلى مدينة حمد الطبية في العاصمة القطرية الدوحة.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى