أخبار عربيةرئيسىعالم الفنملفات وتقارير

سرقة منزل المطربة اللبنانية نانسي عجرم … تعرف على التفاصيل

شهد منزل عائلة المطربة اللبنانية  نانسى عجرم، فجر اليوم لأحد، لحادثا مروّعا، إثر إطلاق نار متبادل بين زوجها الدكتور فادى الهاشم ، وشاب سوري حاول سرقة المنزل، مما أدى إلى مقتل السارق، ويخضع زوج نانسي عجرم الأن إلى التحقيقات.

بداية قصة سرقة منزل نانسي عجرم

صورة السارق بعد موقته
صورة السارق بعد موقته

مع بدايات فجر اليوم الأحد أقدم  السوري يدعى محمد حسن الموسى، من مواليد عام  1989 على الدخول ملثما إلى فيلا المطربة  نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، وفقًا  لما ذكرته صحيفة النهار اللبنانية.

فوجئ السارق بزوج نانسى عجرم الذي يدعى  الدكتور فادي الهاشم فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، وقعت مشادة بينهما و تبادل لإطلاق النار بين زوج نانسي عجرم والسارق أدى ذلك إلى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية.

إصابة في ساق نانسي عجرم جراء محاولة السرقة

إصابة نانسي عجرم في ساقها
إصابة نانسي عجرم في ساقها

تعرضت المطربة اللبنانية نانسي عجرم لإصابة في ساقها، بعد محاولة سرقة منزلها فجر اليوم والتي تصدى لها زوجها الدكتور فادي الهاشم، ومات على إثرها السارق.

كاميرات المراقبة تظهر صورة السارق

وبالرجوع إلى كاميرات المراقبة في منزل عائلة المطربة اللبنانية نانسي عجرم، قد أظهرت الكاميرات اللحظات الأولى لدخول السارق إلى المنزل، وصولًا إلى المواجهة التي وقعت بين زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم وبين السارق والتي مات على إثرها السارق.

التحقيق مع زوج المطربة نانسي عجرم

زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم
زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم

وفقًا لصحيفة النهار اللبنانية فإن المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون قد قررت توقيف زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، والتحفظ عليه والتحقيق على اثر مقتل السارق في تبادل لإطلاق نار بينهما في منزل عائلة المطربة نانسي عجرم، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية.

مشاهير الغناء والفن يطمنئون على عائلة نانسي عجرم

وعلى الفور غرد عدد من المطربات والفنانين فور انتشار أخبار وصور تعرض نانسي عجرم وعائلتها لمحاولة سرقة، حيث غردت إليسا عبر لنانسي عجرم “ألف الحمدلله على سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك، الله نجاكم من هالبشاعة وحماكم إنت وزوجك وحمى بناتك”.

تغريدة إليسا
تغريدة إليسا

كما غردت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن بقولها “نانسي عجرم ألف الحمدلله على سلامتك وسلامة عائلتك الحلوة. الله يبعد عنكن كل شر وعن كل الناس،

الممثلة ماغي بوغصن
الممثلة ماغي بوغصن

وكانت ردود أفعال متابعي نانسي على وسائل التواصل الإجتماعي واضحة، وغمرت تعليقاتهم الدعاء لنانسي وعائلتها بالسلامة.

ردود متابعي نانسي عجرم
ردود متابعي نانسي عجرم

 

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق