أهلاويالأخبارعالم الرياضة

سموحة يسقط الأهلي بـ “القاضية” في الوقت القاتل

كتب: دنيا عبدالله و حسام عبدالعظيم

تغلب فريق سموحة على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ستاد « الأهلي وي السلام» ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة بضغط هجومي كبير من لاعبي الأهلي وضعت لاعبي سموحة في حالة إنكماش في وسط ملعبهم.

وفي الدقيقة الـ 6 أهدر محمد مجدي قفشة هدف محقق للمارد الأحمر، بعدما تسلم الكرة منفرداً بمرمى الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، الإ ان في الأخير وضعها بجوار القائم.

لم يستمر الضغط كثيراً على لاعبي سموحة، وغيرو مجريات المباراة بتسجيل الهدف الأول في المباراة وهدف التقدم، على غير مجريات سير المباراة عن طريق محمود حليمو.

في الدقيقة الـ 32، تعادل حسين الشحات للمارد الأحمر، بعد تمريرة طويلة من عمرو السوليه وضعته منفرداً على الهاني سليمان، ليضعها في النهاية على يمين حارس الفريق السكندري وتسكن الشباك.

ومع بدايةً الشوط الثاني استبدل بيتسو موسيماني كل من أيمن أشرف وحسين الشحات ومحمد شريف واليوم ديانج وطاهر محمد طاهر، بـ والتر بواليا وناصر ماهر ووليد سليمان وكهربا واحمد كوكا.

وفي الوقت القاتل وتحديداً في الدقيقة 3+90 أخطئ كل من رامي ربيع وبدر بانون مدافعي المارد الأحمر خطأ فادح في وسط ملعب فريقهم، ليستغل هذا الخطأ حسام حسن مهاجم سموحه ويسددها على الشناوي من وسط الملعب لتسكن الشباك.

تعتبر هذه هي الخسارة الاولى للمارد الأحمر في مسابقة الدوري المصري، بعد خوضه 13 مباراة دون هزيمه، ليتجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ30 يأتي بها في المركز الثاني، وارتفع رصيد سموحة عند النقطة 27 يرتفع بها إلى المركز الخامس من مسابقة الدوري المصري.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق