الأخباررئيسى

سواق تاكسي.. الفنان شريف خيرالله يتصدر “التريند” الأول لجوجل

كتبت: دنيا عبدالله

أثار الفنان المصري شريف خيرالله، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلانه عن تلقيه العمل كسائق تاكسي بعد توقفه عن العمل منذ فترة، وذلك عبر صفحته الشخصية “فيسبوك”،

تدوينة شريف خيرالله

وتصدر اسم الفنان “تريند” الاول لجوجل، بعد نشره منشورًا قائلا: الحمد لله بعد توقف عن العمل تلات سنين جالي شغل جديد أفهم فيه.. سواق تاكسي..أحسن من العيش بالسلف والدين…لما أموت زغرطوا عليّ وأفرحوا”.

ثم قام بحذفه بعد ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رد فعل الجمهور على منشور الفنان

وتفاجأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على ما كتبه الفنان، حيث جاء عدد التعليقات كالتالي «ربنا يرزقك ويوسع عليك»، و«أنت نجم كبير وتاريخك شاهد عليك»، و«أنت فنان كبير وراقي»، و«ربنا يكرمك»، و«أنت فنان كبير وتشرف أي عمل هو بس مفيش أعمال زي زمان»، و«معقول الكلام ده، صبرا جميل»، و«بعد الشر عليك».

 

تعليق نقابة الممثلين على منشور الفنان

علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على المنشور الذي كتبه الفنان شريف خير الله، قائلاً: “إن شريف خير الله فنان كبير ومحترم وبطل من أبطال الشاشة، وما كتبه لم يكن يقصد به ما فهم لدى البعض:” وفقا لتصريحات صحفية.

يذكر انه سبق وأثار شريف خير الله، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي بسبب فضحه لـ «متحرشة» به عبر حسابه بموقع «فيسبوك»، وعمل شريف خير الله على نشر صورة لها موجها لها رسالة بعدم التحرش به، قائلا: «الست دي بتتحرش بيا، ولو مابعدتش هافضحها بجد، والله هافضحك بالاسم والمكان كمان أبعدوا عني»، وعاد وحذف هذا المنشور وذلك بعد أن واجه العديد من الانتقادات ثم تحدث أن هذه السيدة تسببت في مشاكل بمنزله.

شريف خير الله من مواليد عام 1963، تخرج في كلية التجارة ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

كما شارك “خير الله”، في العديد من الأعمال الفنية والتي كانت أبرزها أعمال درامية، وتنوعت أدواره فقدم أدوار الشر في العديد من أعماله، كما قدم أدوارا تاريخية في أعمال أخرى مثل دور “مكرم عبيد” و”الإمام محمد عبده”.

وقدم خيرالله، خلال مشواره الفني الممتد لسنوات طويلة مجموعة من الأفلام السينمائية والدراما التلفزيونية، من بينها “عصر القوة”، “فخ الجواسيس” و”سوق النساء”، بالإضافة إلى “زيزينيا”، “ريا وسكينة” و”مشرفة رجل لهذا الزمان”، “مبروك جالك قلق”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان شريف خيرالله، مسلسل بعنوان “الدخول في الممنوع” عام 2017، بينما ظهر كضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل “النهاية” في سباق الدراما الرمضانية 2020.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق