الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

شاهد.. أول ظهور للفنانة صابرين بعد إصابتها بفيروس كورونا

«كورونا جاتلنا من غير أعراض».. صابرين تُعلق على إصابتها بكورونا

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت الفنانة صابرين ، تريند جوجل، بعد إعلانها، يوم الأحد الماضي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الشخصي، على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: إيجابي كورونا الحمدلله دعواتكم”.

وجاء ذلك بعد حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ42، المقامة في دار الأوبرا المصرية، وهذا ماخلق حالة من الخوف والقلق بين نجوم الوسط الفني، الذين خالطوها يومها.

صابرين تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا

وحكت الفنانة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الابراشي، المذاع على فضائية الأولى المصرية، حيث قالت:” شعرت خلال الساعات الماضية بعدما فقد حاستي الشم والتذوق وجريت التحليل ثبتت إصابتى بفيروس كورونا أن تحليلها للفيروس جاء إيجابيا، أصيبت مع 3 من أفراد أسرتها وهم زوجها وشقيقها وزوجته”.

وأشارت صابرين، إلى أن الفيروس له خضة كبيرة جدًا، ولكنه في الحقيقة دور برد، إنما خطورته في إنه مبقاش بأعراض، وده اللي أنا بحذر منه كل شعوب الدنيا”.

وتابعت: “انتقل لها عن طريق شقيقها وزوجته، ثم انتقلت إلى زوجها ونجلها نور”، مؤكدة على عدم إصابتها بالفيروس عند مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة.

وقالت صابرين: “المهرجان بعيد تماما عن إصابتي، ده أنا حتى كنت بحط كحول لكل النجوم اللي جنبي”.

وأضافت باكية: “كورونا جاتلنا من غير أعراض، ولولا فقدان حاسة الشم مكناش عرفنا، أنا لحد امبارح مكنش عندي أعراض، لكن ظهر عليّا بالليل صداع وزوري ووجع في جسمي، وربنا يستر على ماما، وأبوس إيديكم خلوا بالكم لازم تتبعوا الإجراءات الاحترازية، كفاية إني وأولادي في بيت واحد ومش عارفين نشوف بعض”.

صلاح عبدالله يدعم الفنانة صابرين

نشر الفنان صلاح عبد الله، صورة للفنانة صابرين عبر حسابه الشخصي “تويتر”، وحرص على تقديم الدعم لها بعد إعلانها إصابتها بكورونا.

وعلق صلاح عبد الله علي الصورة بقوله : “سلامتك يا صابرين، خفيفة بإذن الله، وشوية وهنقول حصل خير إن شاء الله”.

وطالب الفنان جمهوره بالدعاء لها ولاسرتها، حيث كتب:”دعواتكم للغالية قوي وأسرتها”.

وكانت آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة صابرين، مسلسل «ليالينا 80» والذي عُرض في رمضان الماضي، مع النجوم: خالد الصاوي، إياد نصار، وغادة عادل.

وشاركت الفنانة القديرة، في العديد من الأفلام ومنها:”سواق الهانم، وحب أحلى من الحب، وتحت السطح الهادي، وبنت الباشا الوزير، ومدافن مفروشة للإيجار، وسواق التاكسي، وأصدقاء الشيطان”.

أما عن المسلسلات التي شاركت فيها فأبرزها ” هوانم جاردن سيتي، وليالي الحلمية، وليلة القبض على فاطمة، ورحلة السيد أبو العلا البشري، واللقاء الثاني، وضمير أبلة حكمت، والجماعة، وأفراح القبة، ولحظة ميلاد، والشك”.

اقرأ أيضًا.. تعرف على حقيقة إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق