الأخبارحوادث وقضايارئيسىعالم الفنمنوعات

شاهد بالفيديو.. محمد رمضان يتعرض لإصابة خطيرة أثناء تصوير «موسى»

تعرض الفنان محمد رمضان ، لإصابة خطيرة في ظهره أمس الجمعة، أثناء تصويره أحد مشاهده في مسلسل موسى، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، استدعت ذهابه إلى المستشفى.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليه: «الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهارده، ولكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون.. ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً.. رمضان يجمعنا».

يذكر أن مسلسل «موسى»، من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، ومن وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ونشر رمضان،  فيديو قبل أيام من داخل طائرته الخاصة، وهو يسير بداخلها على نغمات أغاني أغنيته الشهيرة «زلزال».

وظهر رمضان خلال الفيديو الذي بثه على «انستجرام» وهو يسير داخل الطائرة، على مقطع «جمهوري مسيطر.. وأنا أسد الغابة.. جمهوري مسيطر وفي ظهري مليون دبابة.. لو عند بعند.. انت اللي بدأت.. أنا كدة هتغابي».

ومؤخرا، روّج «رمضان» لأغنيته الجديدة «فيرساتشي» التي يستعد لطرحها، ونشر صورا له وهو عاري الصدر بينما يضع الأموال في بنطاله وملابسه، ونشر صورة له عبر خاصية «ستوري» وكتب «قريبا».

اقرأ أيضًا.. أغنية «أنا البطل» تتجاوز المليون مشاهدة خلال 10 ساعات .. واتهامات تلاحق محمد رمضان

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق