الأخباررئيسىعالم الفنملفات وتقارير

شاهد كيف أصبح شكل الفنانة أثار الحكيم بعد غياب 10 سنوات

كتبت – دنيا عبدالله

تصدرت الفنانة القديرة أثار الحكيم تريند البحث جوجل، بعد ظهورها ضمن الحضور بمسرحية «المتفائل» والذي يشارك في بطولتها كل من سامح حسين وسهر الصايغ.

أثار الحكيم مع سهر الصايغ وسامح حسين

وتفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بهذا الظهور والذي جاء بعد غياب 10 سنوات، عن الساحة الفنية أو المناسبات الاجتماعية، ما كشف عن حدوث تغيير كبير في شكلها ولكنها مازالت تحافظ على جمالها.

أثار الحكيم بملامح متغيرة تماماً في أحدث ظهور بعد غياب طويل

وكان آخر ظهور للفنانة آثار الحكيم منذ عدة سنوات بعدما أثارت أزمة مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الذي يقدمه كل عام، حيث رفضت آثار الحكيم إذاعة الحلقة الخاصة بها والتي قالت إنها صورت رغماً عنها.

الفنانة القديرة أثار الحكيم

في حين أكد القائمون على البرنامج أنها تقاضت مبلغاً من المال نظير ظهورها في إحدى الحلقات، الأمر الذي دعاها لأن تهدد باللجوء إلى القضاء في حالة إذاعة الحلقة ما دعا القائمين على البرنامج إلى عدم إذاعتها، لتختفي بعدها آثار الحكيم ولا تظهر في أي مناسبات بعد ذلك.

آثار الحكيم بملامح متغيرة تماماً في أحدث ظهور بعد غياب طويل

ويذكر أن، الفنانة أثار الحكيم تبلغ من العمر 62 عامًا، فهي من مواليد 1958، وتزوجت من محمود مجدي جودت، وأنجبا عمرو وعلي وعبد الرحمن، ولكنهما انفصلا في مارس 1999 ، ثم تزوجت من الإعلامي ياسر كمال خليل.

الفنانة أثار الحكيم

شاركت آثار الحكيم في بطولة عدة أفلام هامة منها «النمر والأنثى» و«الحب فوق هضبة الهرم» و«بطل من ورق».

«أثار الحكيم» مع أبطال مسرحية «المتفائل»

أثار الحكيم مع سهر الصايغ وسامح حسين

ومسرحية «المتفائل» من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدي، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامي ومجموعة من شباب المسرح القومي.

ظهور الفنانة أثار الحكيم بعد غياب
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق