حوادث وقضايارئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

شاهد.. كيف يرى مشاهير الفن تصرفات الفنان محمد رمضان المثيرة للجدل؟

كتبت: دنيا عبدالله

دائما ما يُثير الفنان الشاب محمد رمضان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، بتصرفاته المثيرة والغريبة، وما يقوم بنشره من فيديوهات وتدوينات وصور، وتسببت تلك التصرفات في سخرية عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي كان أخرهم الفنان أحمد الفيشاوي الذي سخر من  أغنية «نمبر وان»، وأعلن عن إطلاق أغنية «نمبر 2».

يرصد موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير بعض انتقادات ومظاهر سخرية مشاهير الفن لتصرفات وأفعال رمضان.

سخرية أحمد الفيشاوي من تصرفات رمضان

نشر الفنان أحمد الفيشاوي فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام» يسخر فيه من أغنية «نمبر1» للفنان محمد رمضان.

وقال الفيشاوي، إنه انتهى من تسجيل الأغنية قبل أيام وسيقوم بتصويرها خلال الأسابيع المقبلة، حيث يقوم بإخراجها.

وأشار الفيشاوي أن أغنية «نمبر 2» تعتبر إسقاط واضح على أغنية «نمبر 1» لمحمد رمضان وتريقة عليه بنسبة 100% وقال أن الأغنية كلماتها جريئة، وقال الفيشاوي أن فكرة الرد الكوميدي بأغاني الراب موجودة منذ السبعينات وليست جديدة.

علق رمضان على سخرية الفيشاوى لأغنية «نمبر وان» وقال رمضان: “مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر وان دا حلم كل شخص فى الحياة، وكل إنسان فى أى مكان فى العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1”.

وأضاف “رمضان” خلال لقائه فى برنامج “The insider”: “بقول للفيشاوى ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، دا اعتراف رسمى للعالم كله”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها رمضان للسخرية، يرصد لكم موقع عالم البيزنس     خلافات رمضان مع الفنانين.

بشرى تسخر من محمد رمضان بأغنية جديدة

طرحت الفنانة بشرى أغنية جديد بالفيديو  بعنوان «كوبرا»، اعتبروها الجمهور رداً نارياً منها على زميلها الفنان محمد رمضان وأغنيته “نمبر وان” على كونه “الملك والاسد ونمبر وان”، مؤكدة بكلمات ساخرة أن الأسد “هبشته قطة” و”لدغته كوبرا”.

وفي الفيديو ، وجهت بشرى نصائح لشخص لم تكشف عنه، إلا أنها نصحته بعدم التعالي في الوسط الفني، لأن الشهرة تأتي لأي شخص وعليه أن يركز أكثر على أعماله.

وقام رمضان بالرد على إهانة بشرى له، فقد نشر محمد رمضان مقطع فيديو مجمع عبر حسابه على “فيسبوك” متضمناً بعض اللقطات التي يغني فيه محبوه أجزاء من أغنيته “نمبر وان”، حيث أرفقها بتعليق جريء قال فيه: “الباشا اللي سَرَّح القطة.. جمهوري بيقوله التاج على رأسي يالا يا بروطة”.

محمد إمام يسخر من محمد رمضان

قال الفنان الشاب ​محمد رمضان​، في تصريحات صحفيه سابقة، إنه يتمنى العمل مع الممثل المصري عادل إمام وأنه بالفعل أخبر إبنه الممثل ​محمد إمام​ سابقًا أنه مستعد لتقديم دور ضيف ‏شرف في أحد أعمال والده، لأن ذلك يعد وسامًا في تاريخه، إلا أنه لم يتلق ردًا على عرضه.‏

وردّ محمد إمام على هذه التصريحات خلال حواره مع ا​لإعلامي ربيع هنيدي، موضحًا أنه بالفعل تحدث إليه، إلا أنه لم يخبر والده بتفاصيل المكالمة قائلا :”أنا ولا قولت لأبويا، محمد رمضان بيتكلم يعمل نمرة يعني أنا عارفه من زمان كنا شلة واحدة من زمان كان مكلمني بيستعبط ، أنا بقولها بالعشم هو كان بيهزر يعني”.

أضاف إمام أنه كان قريبًا من رمضان والممثل الراحل هيثم أحمد زكي، إلا أن ظروف الحياة فرقتهم، ولكنه لا يزال يستمع إلى أغانيه الأخيرة.

أحمد فهمي يسخر من رمضان

دخل الفنان أحمد فهمي في وصلة سخرية على محمد رمضان، بعد أزمة الأخير الشهيرة مع الطيار أشرف أبواليسر، ونشر «فهمي» صور له من داخل المستشفى، في إشارة للسخرية من «رمضان»، وقال: «الدكتور اللى صورنى وقفوه مدى الحياة»، ليرد فهمى على المنشور «الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا إيه»، وذلك في انتقاد واضح منه على تصرف محمد رمضان.

كما سخر فهمي، من النجم محمد رمضان، في مهرجان الجونة من العام الماضي، حيث قال أحمد فهمي: “كنا ممكن نجيب محمد رمضان على الأقل ثقة في الله المهرجان ده هيون رقم اتنين أو تلاتة بالإيردات الجديدة”، ولكن تراجع أحمد فهمي وأعتذر عن سخرية من محمد رمضان أمام نجوم الفن.

سخرية بيومي فؤاد من رمضان

علق بيومي فؤاد على دور رمضان في مسلسل «الأسطورة» واعرب عن دهشته بأدائه شخصية وكيل نيابة في المسلسل، ثم يتحول إلى بلطجي بهذا الشكل والصوت، إذ قال الأول على الثاني: «صوته كان بيحسسني أنه (حشاش)، وقلت (ده لما هيتحول لبلطجي هيبقى عامل ازاي؟)».

كما علق محمد رمضان على بيومي قائلًا: «ما شاء الله، وكان عندك وقت كمان تشوف الأسطورة يا بيومي؟! سيبك من النقد وركز في شغلك زميلي النحيت».

أمير كرارة يعلق على أغنيه «نمبر وان»

تحدث الفنان أمير كرارة، في برنامج «عايشة شو» عن رمضان، بقوله : «عمري ما أقول على نفسي إني رقم واحد، لكن بشوف الناس ده في عيون الناس، وإحنا 100 مليون إنسان، ومش كلهم هيحبوا أمير أو السقا أو رمضان أو عمرو يوسف أو أحمد عز، كل فنان وله جمهوره».

وأضاف: «زعلت من محمد رمضان لما قال عني عند إعلانه حلقته في برنامجي استنوني مع الموهوب بالرغم أني قدمته للجمهور بالنجم».

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. حريق هائل بالحي التجاري في العاصمة اللبنانية بيروت

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق