الأخباربنوكخدماتخدمات مصرفيةرئيسى

شراكة بين ماستركارد و«باي موب» لتسريع قبول المدفوعات الرقمية في المنطقة

كتب : مجدي دربالة

وقعت ماستركارد شراكة مع «باى موب» للخدمات المالية، بهدف تسريع قبول المدفوعات الرقمية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتستفيد هذه الشراكة الإستراتيجية متعددة القنوات من البنية التحتية للمدفوعات من «باى موب» وتكنولوجيا المدفوعات من ماستركارد لتوسيع نطاق اعتماد الحلول منخفضة التكلفة بين الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في الأسواق الرئيسية.

كما تتضمن الاتفاقية تسريع وتمكين خدمات «تاب أون فون» وبوابة التجارة الإلكترونية وروابط المدفوعات، حيث سيؤدي التركيز على الحلول منخفضة التكلفة إلى تسريع قبول المدفوعات الرقمية بين الشركات الصغيرة، فضلاً عن توفير حلول لحالات الاستخدام التي لا تخدمها الحلول الحالية.

يأتي توفير الحلول منخفضة التكلفة في إطار دعم هدف ماستركارد العالمي المتمثل في ربط 50 مليون شركة بالاقتصاد الرقمي بحلول عام 2025، وتعزيز التزام «باى موب» بتمكين الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من الازدهار في ظل الاقتصاد الرقمي، والذي بدوره سيعزز الشمول المالي مع مضي المنطقة قدماً نحو اقتصاد غير نقدي.

وتعد هذه الشركات محركات النمو الاقتصادي والمساهم الحيوي في الناتج المحلي الإجمالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال إسلام شوقي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لدى «باى موب»، إن الشراكة تساهم في تحقيق هدف الشركة المتمثل في دعم الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة عبر توفير أحدث الحلول المالية.

وأشار إلي أن شركته تستهدف تسريع حلول قبول المدفوعات الرقمية منخفضة التكلفة والتي ستؤدي بدورها إلى اعتماد أكبر للمدفوعات الرقمية في جميع أنحاء المنطقة.

فيما قال جورانج شاه، نائب الرئيس التنفيذي، لقسم المنتجات والهندسة في شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماستركارد، إن الشركة تعمل علي تطوير حلول مناسبة تمكن الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من دفع الأموال واستلامها بطريقة آمنة.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى