رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

شريهان تُبهر الجمهور وتُلخّص معاناتها خلال السنوات الماضية في إعلان

كتبت: دنيا عبدالله

عادت الفنانة شريهان للشاشات من جديد، بعد غياب طال 19 عامًا، بتقديم إعلان لإحدى شركات الاتصالات المصرية.

بدأ الإعلان بموسيقى مسلسل «ألف ليلة وليلة» الشهيرة، وظهرت شيريهان بملابس استعراضية أنيقة وبشعر طويل كما اعتاد عليها جمهورها.

قدمت شريهان مجموعة من الاستعراضات الملفته التي تذكرنا بفوازيرها الشهيرة لشهر رمضان.

كما استعرضت مشهد لحادث سيارة ومن بعدها تعاني في آلام في ظهرها، وهو يشبه ما حدث معها عام 1989 أثناء عودتها من الإسكندرية وتعرضها لحادث سير.

تعليقات رواد السوشيال ميديا على ظهور شريهان

انبهر رواد السوشيال ميديا، بظهور الفنانة شريهان بأناقتها وشكلها المميز كما كانت منذ سنوات،

ونُشر العديد من التعليقات، حيث كتب أحد المتابعين على تويتر : «نورتي الدنيا . الذهب لا يصدأ».

قصة شريهان

وكتب متابع أخر سعى لتفسير الإعلان وكتب: «الناس اللي مفهمتش إعلان شريهان .. شريهان الجميله المبهجه بتحكي قصة حياتها بمنتهي الذكاء في الاعلان.. ازاي ابتدت زمان وازاي حلمت وازاي نجحت.. وازاي اتعرضت لأزمات صحية وأهمها مشكلة في ضهرها وتحديداً في العمود الفقري».

وأضاف أن ذلك «ظهر ف مشهد كامل ف الاعلان وهي راكبة عربية وبتسوق شويه وبعدها بتطير لفوق «وده رمز لقصة الحادثه اللي حصلتلها سنة 1989» وكانت سبب في اصابتها بكسر في العمود الفقري كان هيكون سبب في اصابتها بشلل».

ورأى عدد من المتابعين الأخرين أن الإعلان لم يأت بالمستوى المطلوب.

وكتب أحد المتابعين: «يا جماعة الإعلان مش حلو .. شريهان اللي حلوة».

بينما كتبت متابعة أخرى: «يا جماعة أيوة هنطبل لشريهان عادي على فكرة»

وأضافت «ده كفاية بس لحظة ما ظهرت على الشاشة خطفت قلوبنا ورجعتنا لأحلى سنين عمرنا».

 

 

يذكر أن، قبل طرح الإعلان على الشاشات، وجهت الفنانة شريهان رسالة لجمهورها عبر تغريدة، على حسابها على موقع «تويتر» قائلة: «وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزة أقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً، حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم، وبدعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني».

وأضافت «أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة».

وأضافت «هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم، وتابعت «كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني وإنحناءة شكر لكم جميعاً».

فيما تابعت قائلة: «لكن كلها كانت من طرف واحد، مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي!! ولو عليا..كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية».

واختتمت سلسلة تغريداتها بـ «شكراً و 100 مليون إنحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم.. شكراً».

نرشح لك: 2 مليون دولار أجر ملكة الفوازير «شريهان» في إعلان فودافون

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق