الأخباررئيسىعالم الرياضة

يتضمن 3 أهرمات .. «بيراميدز» يعلن شعاره الجديد

الفرق بين شعار «بيراميدز» الجديد والقديم

كتب: حسام عبدالعظيم

عقد نادي بيراميدز اليوم الأحد مؤتمر صحفي، أعلن خلاله عن تغيير شعار بيراميدز، والتيشرت الرسمي للفريق، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل 2021 .

وكان يحتوي شعار بيراميدز على وجود تمثال أبو الهول، ليتم استبداله بوجود ثلاث أهرامات.

وأعلن بيراميدز على صفحته الرسمية “فيسبوك”، أن وجود الثلاث أهرامات داخل شعار النادي، “استدامة من روح الأهرامات التي سوف تشكل حاضر الفريق ومستقبله”.

شعار «بيراميدز» الجديد

ونشر نادي بيراميدز الشعار الجديد، اليوم الأحد، قبل أيام من انطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويظهر في شعار نادي بيراميدز أو الأهرام الجديد، 3 أهرام مع خلفية زرقاء اللون بالكامل، فيما كُتب فوقها اسم الفريق بالإنجليزية (pyramids) وأسفلها (football club).

أما شعار نادي بيراميدز القديم الذي تم اعتماده منذ موسم 2018، فقد كان أزرق اللون أيضا لكنه يتضمن صورة أبو الهول بدلا من الأهرامات الثلاثة وأسفله اسم الفريق باللغة الإنجليزية.

شعار «بيراميدز» القديم

بيراميدز
شعار بيراميدز القديم

«بيراميدز» يغير زي الفريق

لم يكتفي بيراميدز بتغيير شعار فريقه فقط، بل قام بتغيير الزي الرسمي للفريق استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

يذكر أن بيراميدز قام بتغيير أسمه سابقاً من نادي الأسيوطي إلى بيراميدز، خاصة بعدما قام تركي الشيخ بشراءه.

نادي بيراميدز يغير الزي الرسمي للفريق

وبرز اسم نادي بيراميدز عقب تغيير اسمه من “الأسيوطي” حينما اشتراه تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية قبل نحو موسمين؛ للمنافسات في الدوري المصري.

وأصبح بيراميدز تحت قيادة المستشار آل شيخ أحد أبرز الأندية المنافسة للأهلي والزمالك في البطولة المحلية، حتى تغلب على «نادي القرن» وبات يشكل عقدة بالنسبة له والمنافسين.

واستقطب بيراميدز نخبة من أفضل اللاعبين المصريين والعرب والمحترفين الأجانب، إذ تمكن من حصد المركز الثالث بالدوري المصري ويأمل في الوصول إلى منصات التتويج.

ولكن اختتم «بيراميدز» موسمه الماضي بعديد من الإنجازات، بالرغم من مشاركته في مسابقة الدوري لثلاثة أعوام فقط، عامين ككونه بيراميدز، وعام بمسمى الأسيوطي.

جدير بالذكر، أن نادي بيراميدز أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث من مسابقة الدوري، ليتأهل للمنافسة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لعام الثاني على التوالي.

علماً بأن نادي بيراميدز أصبح وصيفاً النسخة الماضية بعد خساراته من نهضة بركان بهدف نظيف.

نرشح لك: إصابة حارس مرمى «بيراميدز» بفيروس كورونا

«الشيخ» يطير إلى «بيراميدز» بعد فشل انتقاله للزمالك

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق