عالم الفنمنوعات

«شوفت السعادة اللي في وش الناس لما شافوني».. الفنان نعيم عيسى يعرب عن سعادته بالمشاركة في مهرجان القاهرة الدولي للدراما

«شوفت السعادة اللي في وش الناس لما شافوني».. بهذه الكلمات أعرب الفنان الكبير نعيم عيسى عن سعادته بالمشاركة في مهرجان القاهرة الدولي للدراما، مقدمًا الشكر للقائمين على تنظيم هذا الحفل الفني الحضاري الذي عبر وبكل قوة عن دعم الدولة المصرية للفن والفنانين والدراما.

نعيم عيسى مهرجان القاهرة للدراما
تكريم الفنان نعيم عيسى

تكريم الفنان نعيم عيسى في مهرجان القاهرة الدولي للدراما

أضاف الفنان القدير نعيم عيسى في حديثه لـ«عالم البيزنس» على هامش مشاركته في مهرجان القاهرة للدراما، أن الأجواء والتنظيم واستقبال المسئولين والفنانين له وحرص وسائل الإعلام على إجراء لقاءات معه جعله يشعر بالسعادة والتقدير لتاريخه الطويل الذي امتد لأكثر من 50 عامًا.

أشار عيسى، إلى أن مهرجان القاهرة للدراما أعاد إلى ذاكرته العديد من شيوخ الفن سواء من أبناء جيله أو الذين جاءوا بعده، منهم الفنان جمال عبد الناصر والفنان محمد فريد وغيرهم الكثيرين، مضيفًا أن الممثلين الشباب حرصوا على مصافحته والحديث معه.

كما قال الفنان القدير، إن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي حرص على استقباله عند وصوله وذلك تقديرًا له ولتاريخه الفني الطويل.

من جانبه أعرب سامي نعيم نجل الفنان القدير عن شكره وتقديره لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي على حسن استقبالهم عند وصولهم إلى مقر إقامة المهرجان، كذلك لحرصه على تكريم الفنان نعيم عيسى.

كما أضاف سامي نعيم، أن استقبال الدكتور يحيى الفخراني رئيس هذه الدورة للمهرجان، لهم كان جيد جدًا، مشيرًا إلى أن التكريم المهنوي لوالده قد أثر فيه بشكل كبير.

وأنطلق مساء أمس الاربعاء الموافق 21 سبتمبر، حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما، وذلك بحضور كبار نجوم التلفزيون، وعلى رأسهم النجمة نادية الجندي، فادية عبدالغني، أحمد عبدالعزيز.

وتوافد الكثير من كبار النجوم على حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، بمركز المنارة، ومن بين الحضور الفنان الكبيرة فادية عبدالغني، أحمد بدير، روجينا، لوسي، سميحة أيوب، توني ماهر، خالد أنور، خالد سليم، جمال سليمان، نضال الشافعي، خالد عليش وزوجته مريهان عمرو، الممثل محمود الليثي، فريدة.

يذكر أن الفنان الكبير نعيم عيسى، قدم ما يزيد عن 300 عمل خلال رحلته الطويلة في عالم الفن، منها ما يربوا على 145 عمل سينمائي، و130 عمل درامي، وأكثر من 90 عمل مسرحي، جسد خلالها العديد من الشخصيات والألوان الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى