عالم الفنملفات وتقارير

صابرين تثير الجدل في برنامج صاحبة السعادة أمس … تعرف على التفاصيل

آثارة الفنانة صابرين جدل وفضول كبير للجمهور المصري، ولمتابع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها أمس على قناة دي إم سي في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، خاصة بعد قلعها الحجاب، وظهورها في مشاهد تغني «أغاني مهرجانات» والتي عرضت في حفل زفاف شقيقها، كما أوضحت صابرين خلال اللقاء الذي عرض أمس أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة قالت لها: “انتي مجرمة”، كذلك حديثها مع الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب عبر الهاتف.

يعرض لك موقع «عالم البيزنس» تفاصيل لقاء صابرين أمس على قناة دي إم سي وبعض أسرارها الخاصة البعيدة عن الأضواء والكاميرات.

صابرين نشأت في عائلة فنية كل أفراد في السيرك

نشأت الفنانة صابرين التي تبلغ من العمر 52 عامًا، والمولودة في الرابع من أكتوبر عام  1967 بالقاهرة، في عائلة فنية كبيرة، حيث أن كل أفرادها تعمل في السيرك القومي، ويسافرون إلى بلاد العالم جميعًا، مستعرضين أعمالهم الفنية المختلفة، ويذكر أن الفنانة الراحلة نعيمة عاكف من أقربائها من ناحية والدتها والتي توفيت قبل أن تراها، وكان والدها وأمها يعملنا في السير القومي ويمارسون ألعاب الأكروبات.

صابرين ووالدها - صورة أرشيفية
صابرين ووالدها – صورة أرشيفية

 

صابرين ضيفة برنامج صاحبة السعادة على قناة dmc

نشرت الفنانة صابرين بعض الصور تجمعهًا بالإعلامية إسعاد يونس عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها “انتظروني مع الرائعة إسعاد يونس يوم الثلاثاء، الحادية مساءًا، على قناة dmc.

صابرين واسعاد يونس
صابرين واسعاد يونس

ومن جانبها نوهت إدارة قناة dmc عن عرض حلقة من برنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس، وستكون الضيفة الفنانة صابرين.

https://www.youtube.com/watch?v=6m1opLS0nP4

صابرين: اكتشفني محمد فاضل، وأول أعمالي ليلة القبض على فاطمة

المخرج محمد فاضل - صورة أرشيفية
المخرج محمد فاضل – صورة أرشيفية

قالت الفنانة صابرين خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: إن أول من قدمها للتمثيل واكتشف موهبتها هو المخرج الكبير محمد فاضل، وكانت أول الأعمال التي تشارك فيها من خلال الدراما مسلسل «ليلة القبض على فاطمة» بالاشتراك مع الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد والراحل فاورق الفيشاوي.

كما شاركت في مسلسل «أبو العلا البشري»، وكانت المفاجأة التي أعلنتها صابرين خلال اللقاء أنها بدأت حياتها في مجال الغناء، ولكن المخرج محمد فاضل نصحها بالتوقف عن الغناء والتركيز في مجال التمثيل.

قالت لها الراحلة فاتن حمامة: “يا صابرين انتي بنت مجرمة”

الراحلة فاتن حمامة - صورة أرشيفية
الراحلة فاتن حمامة – صورة أرشيفية

وتستكمل صابرين اللقاء مع الإعلامية إسعاد يونس، بإنها كانت متحمسه للمشاركة في مسلسل «ضمير أبلة حكمت» لتقف فقط أمام الراحلة فاتن حمامة، وذلك بالرغم من ضائلة وصغر حجم الدور الذي سوف تقدمه خلال المسلسل، وتوضح أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة قالت لها: “يا صابرين انتي بنت مجرمة”.

صابرين: مسلسل أم كلثوم سبب اعتزال صابرين الفن لفترة

اضافت صابرين خلال اللقاء أنها محظوظة جدًا بالتعاون في عدة أعمال مع الكاتب أسامة أنور عكاشة الذي اعترض بشكل كبير على اعتزالها الفن عقب مسلسل أم كلثوم.

صابرين مطربة مهرجانات

قدمت الإعلامية إسعاد يونس خلال إذاعة برنامج صاحبة السعادة أمس مقطع فيديو للفنانة صابرين وهى تغني أغنية من أغاني المهرجانات.

وعقلت صابرين عليها، أن هذه الأغنية كانت استعدادًا لحفل زفاف أخيها، وأن أسرتها جمعًا قد أشتركوا في تقديم هذه الأغنية.

صابرين تثير الجدل منذ خلعها الحجاب

صابرين خلع الحجاب - صورة أرشيفية
صابرين خلع الحجاب – صورة أرشيفية

كان لخبر خلع الفنانة صابرين الحجاب، تأثيرة الواضحة على متابعي مواقع التواصل الإجتماعي من الجمهور المصري والعربي، وقد انقسمت الآراء في هذه القضية بين مؤيد لموقف صابرين وأنها حره تتصرف في حياتها كيفما تشاء، والرأي الأخر يوضح أنها كانت أفضل بالحجاب، وأنها أرادت بخلع الحجاب فقط إثارة الجدل وتسليط الأضواء عليها بعد انحصارها لفترات طويلة.

يذكر أن صابرين قد أعلنت عن خلع الحجاب منذ قرابة الشهر، ونشرت حينها صورتين، ظهرة فيهما بشعر أصفر، على حسابها على موقع تبادل الصور «انستجرام».

وقالت صابرين في تصريحات صحفية وقتها: “أنا لم أكن محجبة من البداية، وطول عمري بقول إني مش محجبة، ولكني محتشمة، وظهوري مرة أخرى بشعري مش مفاجأة ولا حاجة”.

 

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق