الأخباررئيسىعالم الفن

صورة عمرو دياب وإيمي سالم تثير جدل السوشيال ميديا

كتبت: دنيا عبدالله

ارتبط اسم الفنانة ايمي سالم بالفنان عمرو دياب، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة تجمعهم، وترددت بعض الأنباء عن وجود علاقة بينهم، وانفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني.

أنباء عن انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني

أغنية «أماكن السهر»
الفنان عمرو دياب ودينا الشربينى

ترددت بعض الأنباء، عن انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، خلال الفترة الماضية، ما أثار جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا، وتسببت في عدة تساؤلات بين الجمهور.

ويشار إلى أن علاقة عمرو دياب بدينا، توترت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، لأسباب غير واضحة للجمهور، خاصة أن الطرفين لم يتحدثا عن الأمر بشكل صريح، وكل ماتم تداوله مجرد روايات وتسريبات ربما تكون غير حقيقية.

إيمي سالم برفقة عمرو دياب

صورة عمرو دياب وإيمي سالم

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنان عمرو دياب، برفقة الفنانة إيمي سالم معلق عليها “شكلها مؤامرة أعشق الرابعة”، عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ما أدى إلى ربط البعض عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

حالة من الجدل الواسع أثارها رواد موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعد انتشار الصورة، وهو الأمر الذى تسبب فى انفصال الهضبة عن دينا الشربيني.

حكاية صورة عمرو دياب مع إيمي سالم

صورة عمرو دياب وإيمي سالم

حقيقة الصورة لم تكن في هذا السياق، لأنها ترجع إلى حفل عيد ميلاد الهضبة، برفقة الفنانة دينا الشربيني، وحضور عدد من الأصدقاء بينهما الفنانة إيمي سالم، التي نشرت وقتها صوراً من الحفل عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”.

وعلقت الفنانة إيمي سالم عليها كاتبة: «كل سنة وانت الهضبة كل سنة وانت ناجح وعالمي.. كل سنة وانت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال».

إيمي سلام مع عمرو دياب

وكان احتفل عمرو دياب بعيد ميلاده منذ ستة أسابيع برفقة دينا الشربيني في حفل بسيط وسط عدد من أصدقائهما المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه، وهو ما يؤكد عدم وجود علاقة ارتباط بينه و بين إيمي سالم.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق