الأخباررئيسى

ضابظ شرطة ينتحر بسلاحه الميري في المنوفية ( صور )

انتحر الضابط بسام ج.م بسلاحه الميري في منزله بقرية أم صالح بمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، ولم نعرف سبب انتحاره حتى الآن لكن تم نقل جثمانه إلى ثلاجة مستشفى بركة السبع المركزي بمحافظة المنوفية.

يذكر أن مدير مباحث المنوفية أرسل إخطارً إلى مدير أمن المنوفية يفيد بانتحار ضابط الشرطة المدعو بسام ج. م البالغ من العمر اربع وعشرين عامًا، والذي يعمل ضابط بمديرية أمن جنوب سيناء ويقيم بقرية ميت أم صالح بمركز بركة السبع.

وحتى الآن لم تصدر أي تفاصيل أخرى عن الخبر إلا أن إدارة البحث الجنائي تتحرى حول الواقعة وظروفها في الوقت الحالي من أجل ملابسات الحادث.

الغيطي يكشف أسباب انتحار الضابط بسام

وعرض الاعلامي الغيطي على قناة LTC TV أسباب انتحار الضابط زاعمًا أنه انتحر بسبب حبه لفتاة لم يستطع الزواج منها.

 

وأضاف خلال تقديمه برنامج ” صح النوم ” المذاع على فضائية ” LTC TV”، مساء اليوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2017 : ” أوجه رسالتي لوزير الداخلية أن يهتم بعلوم النفس للضباط، فأنا حزين لانتحاره بسبب امرأة، وضروري أن يحصل الضباط على دورات نفسية بعلم النفس السلوكي والجمهور، ولابد أن يفهم الضابط يعني ايه السادية والماسوخية والتغيرات في الحالة النفسية، وتشظي الشخصية، والاحلال والابدال في الشخصية، وهذه الأمراض يمكن أن تصيب نسبة كبيرة من المسؤولين في الجيش والشرطة في جميع دول العالم، فلو لم يكن لديه أي قاعدة دينية لابد أن يعرف أن هناك أساليب أخرى لحل عقده”.

واستطرد: ” الضابط المنتحر أحب واحدة وقد كتب جواب وانتحر بسبب عدم ارتباطه بها، وأنا أقدم العزاء لأسرته التي قامت بالانفاق عليه حتى استطاع دخول كلية الشرطة ويتخرج منها ضابط، والله هو صعبان عليا هو، وأهله لأنه أنهى حياته التي مازالت جديدة بهذه الطريقة “.

 

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق