رياضة

ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري الممتاز الأهلى يواجه طنطا والزمالك أمام الجونة

ستقام بعد عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم ، عدة مباريات هامة يواجها فيها الأهلي طنطا ويلتقي الزمالك مع الجونة.

لقاء الأهلي وطنطا على ملعب استاد القاهرة الدولي

سيكون جمهور الكرة المصرية مساء اليوم على موعد مع مباراة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري المصري، والتي يتقابل فيها نادي الأهلي متصدر الدوري برصيد 30 نقطة، ونادي طنطا الذي يحتل المركز السادس عشر في ترتيب الجدول، وهو من الفرق المهددة بالهبوط.

لاعبي الأهلي - صورة أرشيفية
لاعبي الأهلي – صورة أرشيفية

ويلعب الأهلى هذه المباراة بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمود متولي ورامي ربيعة وأحمد فتحي وعلي معلول في خط الدفاع، فيما يلعب محمد مجدي “أفشه” وعمرو السولية وجونيور أجاي وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم “كهربا” في خط الوسط، ويكون مروان محسن في خط الهجوم.

الزمالك يواجه الجونه على ملعبها في الغردقة

يلتقي نادي الزمالك عصر اليوم الأربعاء مع نادي الجونة على ملعب الجونة بالغردقة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، ويلعب الزمالك هذه المباراة، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة، وذلك من 11 مباراة قدمها خلال هذا الموسم، فيما يحتل الجونة المركز الـ 12 برصيد 12 نقطة من 12 مباراة لعبها خلال هذا الموسم أيضًا.

الزمالك - صورة أرشيفية
الزمالك – صورة أرشيفية

ومن جانبه استقر المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون على التشكيلة النهائية للفريق والتي يواجه بها الجونة وهى:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ويلعب محمود علاء وعبد الله جمعة وحازم إمام ومحمد عبد الغني في خط الدفاع، فيما يكون طارق حامد وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما في خط الوسط، ويلعب مصطفى محمد في خط الهجوم.

مؤتمر صحفي لاتحاد الكرة المصرية حول مباراة السوبر المرتقبة

الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية
الأهلي والزمالك – صورة أرشيفية

يذكر أن اتحاد الكرة سيعقد ظهر اليوم الأربعاء مؤتمرًا صحفيًا بالتنسيق مع شركة بريزنتيشن في القاهرة، للإعلان عن تفاصيل مباراة السوبر المصرية بين الأهلي والزمالك والتي ستقام يوم 20 فبراير المقبل، على استاذ محمد بن زايد في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق