عالم الفنمنوعات

طارق الشيخ يتصدر تريند «جوجل» بعد إصابته بجلطة في القلب ودخوله العناية المركزة

كتبت: تقى أيمن

تصدر المطرب الشعبي طارق الشيخ تريند «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعدما تعرض لأزمة صحية، مساء أول أمس، وتم حجزه داخل إحدى غرف العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

ونشر «الشيخ» عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك» صورة له من المستشفى، وعلق عليها قائلًا: «جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل».

وجرى «الشيخ» العديد من الفحوصات الطبية خاصة بعدما شكك الأطباء في إصابته بجلطة دماغية، بجانب ما أصيب به من جلطة في القلب، لكنه خرج من العناية المركزة عقب الاطمئنان على حالته الصحية.

طارق الشيخ

وظهر في مقطع فيديو وهو على سرير المرض في المستشفى، موجهاً رسالة لجمهوره عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، قائلا: «جمهوري الحبيب، الحمد لله صحتي اتحسنت، الحمد لله ربنا كريم، والرعاية في المستشفى على أعلى مستوى، والحمد لله على كل حال».

وعلّق الشيخ على الفيديو، قائلا: «صباح الخير، أصحابي وأخواتي، جمهوري الحبيب، أنا بخير والحمد لله، وأول ما سمحولي قولت أطمنكم عليّا وأنا خرجت من الرعاية الحمد لله».

طارق الشيخ يستعد لطرح ألبوم غنائي

وكان طارق الشيخ يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح أغاني ألبومه الجديد الذي كان يجهز له الفترة الماضية قبل تعرضه لهذه الأزمة الصحية.

كما أحيا مؤخرًا حفل زفاف ابنة الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة الذي أقيم داخل أحد الفنادق، ونشر العديد من الصور والفيديوهات خلال إحيائه للحفل عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك».

يذكر أن، آخر أعمال طارق الشيخ أغنية «طافية سيجارة»، من كلمات أمير الحصري، ألحان طارق السفاح، وتوزيع فهد، وطرحها عبر قناته على موقع «يوتيوب» في أكتوبر الماضي.

إقرأ أيضا.. بالفيديو..عبد الباسط حمودة: ظاهرة “أوكا وأورتيجا” موضة جديدة وبتعدّي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى