أخبار عربيةحوادث وقضايارئيسىعالم الفنملفات وتقارير

ظهور «دانا جبر» مجدداً.. بعد تسريب فيديوهات وصور فاضحة لها

كتبت – دنيا عبدالله

تصدرت الممثلة السورية «دانا جبر» تريند جوجل، للمرة الثانية خلال شهر واحد، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصور فاضحة لها عبر موقع عالمي مخصص لتلك الفضائح.

وردت الفنانة دانا جبر، على التسريبات الأخيرة بطريقتها الخاصة، حيث نشرت صورتين لها بدون أي تعليق، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام» بعد انتشار الفيديو الفاضح المنسوب لها.

صور دانا جبر على إنستجرام

وجاء ذلك بعد أن اختفت الممثلة السورية من على السوشيال ميديا منذ بداية الأزمة الأولى بعد انتشار صور فاضحة لها وفيديوهات خادشة للحياء، مقاطعة جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن دانا تنتسب لعائلة فنية عريقة فهي حفيدة الفنان محمود جبر شقيق الفنان ناجي جبر، والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة القديرة منى واصف، وابنة شقيقة كل من النجمتين ليلى جبر والفنانة مرح جبر.

دانا جبر على إنستجرام

بداية قصة تسريب صور وفيديوهات دانا جبر

بدأت القصة عندما تم تسريب صور وفيديوهات للفنانة السورية دانا جبر، ظهرت فيهم بملابس غير لائقة وخادشة للحياء.

فقررت دانا أن تدافع عن نفسها، وعلقت على الفيديو المسرب من خلال مكتبها الاعلامي، موضحة أنها تعرضت لمحاولة ابتزاز.

قالت دانا “أنها تتعرض لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول، في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته.

صور دانا جبر

واكد المكتب الاعلامي الخاص بها أن ما يتم نشره من صور خاصة بها، هي صور قديمة جدا وصور شخصية غير معدة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لتشويه وتركيب وتعديل بقصد الإساءة” .

وأشارت الفنانة إلى أنها ستلجأ إلى القضاء السوري المختص لإيقاف هذه الحملة المسيئة لها، وكشفت عن تقديمها شكوى رسمية لقسم جرائم المعلوماتية السوري للقبض على المسرب المبتز.

نرشح لك : بصور وفيديوهات خادشة للحياء.. دانا جبر تشعل السوشيال ميديا

صور دانا جبر المسربة على السوشال ميديا

دانا جبر هو الاسم الفني، بينما اسمها الحقيقي هو دانا العش، وشاركت أكثر من 50 مسلسل رغم أنها لم تتجاوز 31 عامًا.

ومن أبرز أعمالها «باب الحارة» فى ثلاثة أجزاء، «مناحي» و«على موج البحر» و«قلوب صغيرة» و«بقعة ضوء 7» و«الدبور» و«سكتم بكتم» و«مطلوب رجال» و«أبو جانتي» و«بانتظار الياسمين».

وأيضاً «سليمو وحريمو» و«دومينو» و«صرخة روح» و«جنان نسوان» و«سنة أولى زواج» و«الرابوص» و«شبابيك» و«جرح الورد» و«حريم الشاويش» و«أبناء القلعة» و«فرصة أخيرة».

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق