عالم الرياضة

عادل فهيم رئيساً لاتحاد كمال الأجسام

كتب: محمود فهمي

أسفرت انتخابات اتحاد كمال الأجسام، عن فوز الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي والأفريقي بمنصب رئاسة الاتحاد المصري للعبة، لدورة جديدة، وكذلك قائمته بالكامل خلال الانتخابات التي عقدت باللجنة الأولمبية .

واكتسح “فهيم”، السباق الانتخابي، بعد حصوله على ١٨ صوتاً ، مقابل لا شيئ للمنافس أحمد عصمت صادق، كما فاز احمد الشامي بالتزكية بمنصب النائب الأول  لرئيس الاتحاد، و فاز بمقاعد العضوية كلا من: محمود درويش، احمد عبد الحي، صالح حسن، محمد نجيب البطاط، محمد رفاعه، محمد عبد الجليل.

فيما أعرب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ، أن الفوز يؤكد ان اسرة كمال الأجسام على قلب رجلا واحد وما حدث الفترة الماضية لن يؤثر على الارتقاء باللعبة على كافة المستويات المحلية والقارية والدولية.

القلادة الذهبية

يذكر أن “فهيم” حاصل على أعلى وسام في الاتحاد الدولي وهي القلادة الذهبية.

كما أنه كان هناك قرار لاستبعاد عادل فهيم من انتخابات الاتحاد من قبل مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بعد الطعن الذي قدمه أحمد عصمت صادق بطل العالم السابق في كمال الأجسام، إلا أن “فهيم” أكد أن الحكم الصادر من لجنة التسوية والتحكيم الرياضي اليوم لا يتطرق من قريب أو بعيد إلى ترشحه لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد، ليدخل الانتخابات ويخرج بفوز ساحق.

نرشح لك..المستشار محمد مصطفى يفوز برئاسة اتحاد التايكوندو

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى