الأخباررئيسىعالم الفنفيديو

“عالم البيزنس” تلتقى بأصغر نجوم مسرحية”ريا وسكينة”

برغم مرور نحو 40 عام مازالت مسرحية”ريا وسكينة” تشكل علامة بارزة فى تاريخ المسرح والكوميديا والوجدان المصرى.

هذا النجاح الخالد شارك فيه عدد من نجوم الزمن الجميل يترحم الناس على من رحل منهم ويتمنى أن يعود الباقون لإمتاعهم بمثل هذة الكنوز.

التقت عالم البيزنس بأصغر هؤلاء النجوم، الذى لم تسعفه سنوات عمره القليلة حينها، ولا الكلمات القليلة التى قالها على المسرح ليحفر اسمه بين هؤلاء النجوم.

اختار فى الفن طريق اخر ليصبح “محمد نعيم” عازف الاوبرا الذى طاف مع اوركسترا أوبرا القاهرة فى حفلات عديدة داخل مصر وخارجها.

فى لقاء خاص لعالم البيزنس قال: ان الصور الذى انتشرت له فى الفترة الأخيرة مع نجوم مسرحية”ريا وسكينة” هى جزء من ألبوم والده الفنان “نعيم عيسى” الذى كان أحد أبطال المسرحية .

وأن هذة الصور سبق وعرضها على حسابه على الفيسبوك قبل أن ينشرها أخوه على حساب الفنان “نعيم عيسى” لتتناقلها بعد ذلك مجموعة من المواقع الفنية والإخبارية فى إطار الاشارة عن ذكريات المسرحية أو نجومها.

كما أشار أن ألبوم والده مازال يحوى الكثير من الصور الخاصة بالأعمال التى شارك فيها والده.

الفنان نعيم عيسى في مسرحية"ريا وسكينة"
الفنان نعيم عيسى في مسرحية”ريا وسكينة”

وعن سبب التقاط هذة الصور علق بأن مشاركته فى مسرحية”ريا وسكينة” كانت خلال ( مشهد زنقة الستات ) وفى ظل الجو العائلى داخل الوسط الفنى خاصة فى هذا الجيل الجميل أنشأ علاقة مودة واحترام لكل هذة الكوكبة من النجوم خاصة الفنانة “شادية” التى اعتبرها أم ثانية له من فرط حنانها.

شاهد بالفيديو لقاء محمد نعيم مع “عالم البيزنس”

أما عن استمراره بالفن قال أن حبه للموسيقى دفعه  للدراسة بالكونسرفتوار قبل أن يلتحق بالعزف بالاوبرا ليعمل مع عدد من نجوم  الغناء العرب ، بالاضافة إلى الرحلات الفنية التى قام بها مع دار الاوبرا فى الوطن العربى واوروبا.

 

 

شاهد أيضاً: بالفيديو تفاصيل أخرى عن طفل مسرحية “ريا وسكينة” من هنا

 

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق