منوعات

«عالم البيزنس» يرصد فرحة المواطنين بأول أيام عيد الأضحى

كتبت: فاطمة عماد

شهدت الشوارع المصرية في أول أيام عيد الأضحي المبارك إقبال كثيف من جانب المواطنين على محلات وسط البلد وخان الخليلي والحسين، بعد أداء صلاة العيد وخروج مكثف من الشباب والفتيات بالشوارع والحدائق.

ورصد موقع «عالم البيزنس» إقبال المواطنين واحتفالهم بأول أيام عيد الأضحي المبارك، وسط حالة من السرور والفرحة المنتشرة بين الأطفال والكبار.

إقبال كثيف علي منطقة الحسين أول أيام العيد

قال محمود أحمد صاحب بازار بمنطقة خان الخليلي، إن إقبال المواطنين في أول يوم العيد كثيف، معبراً عن فرحتة هو وأصحاب المحلات باستقبالهم وخاصة وأن الإقبال يساهم في تنشيط السياحة الداخلية بمنطقة الحسين.

أضاف «أحمد»، أن نسبة إقبال المواطنين أقل من العام السابق إلا أنها جيدة، كما انه يوجد زوار أجانب من مختلف الجنسيات يجيئون لمصر خلال عيد الأضحي لمشاهدة احتفال المواطنين بالعيد.

نرشح لك: فيلم العارف يتصدر أعلى إيرادات أفلام عيد الأضحى 2021

قال علي إمام، صاحب محل بشارع المعز، إن عيد الأضحي هذا العام أفضل من العام السابق، حيث زاد عدد الزوار لشارع المعز عن العام الماضي، مما سيؤثر بالإيجاب على السياحة الداخلية وهو شئ يرضي أصحاب المحلات.

قال الحاج يسري، صاحب محل بوسط البلد، إن المنطقة دائما تكون الملاذ الأول لكافة المحافظات نظراً لأسعارها المناسبة في الخروجات ، كما أن دائما وسط البلد تكون مزدحمة نظراً لوجود السينمات بها.

«عالم البيزنس» مع المواطنين

قال أحد المواطنين، يدعي إيهاب، أنه ليس من القاهرة إلا أنه وصل بأول أيام عيد الأضحي المبارك للاحتفال مع أسرته، كما أنه سيزور مسجد الحسين هو وأسرته وهي عادة سنوية منذ زواجه.

كما عبرت  سحر إبراهيم، عن سعادتها خلال هذا العام بعيد الأضحي المبارك وتأتي كل عام هي وأسرتها من أجل الاحتفال بشارع المعز والحسين.

نرشح لك: قبل العيد بساعات.. إعرف استخدام كل قطعة لحم في الأضحية

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق