الأخباربنوكرئيسى

عبد الرفيع الهاشمي: التحول الرقمي أهم أولويات «التجاري وفا بنك» في المرحلة الراهنة

التجاري وفا بنك إيجيبت يطلق خدمة Whats App for Business

كتب: مجدي دربالة

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت مؤخرًا عن إطلاق خدمة WhatsApp for business، وتتيح هذه الخدمة سهولة التواصل والتفاعل المستمر مع العملاء من خلال تطبيق WhatsApp ، حيث يقوم فريق متخصص بتلقي الاستفسارات وتقديم المساعدة للعملاء في أي وقت وعلى مدار الأسبوع، وذلك في إطار حرصه على دعم التحول الرقمي ومواكبة التقدم التكنولوجي.

ويعد التجاري وفا بنك إيجيبت من أوائل البنوك في مصر التي تطلق هذه الخدمة التنافسية الرائدة في مجال التواصل مع العملاء بأحدث التقنيات، وتأتي هذه الخدمة انطلاقًا من اهتمام البنك بتقديم وتوفير سبل وحلول أكثر سهولة وتنظيمًا والتي بدورها ستزيد من رضا العملاء.

ويستهدف التجاري وفا بنك إيجيبت إتاحة خدمات الدفع الإلكتروني من خلال قنوات رقمية متعددة ، حيث يوفر خدمة سداد الفواتير عبر ماكينات الصراف الآلي وإتاحة خاصية البطاقات اللاتلامسية والتي تيسر من خدمات الدفع وبطرق آمنة، كما نعمل على إصدار بطاقة الدفع الوطنية ميزة.

ومن جانبه قال عبد الرفيع الهاشمي، رئيس قطاعي التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتجاري وفا بنك إيجيبت ، إن البنك يحرص دائمًا على تحقيق استراتيجية التحول الرقمي ويعطي له أولويه عالية وذلك في إطار أهمية التغيير التكنولوجي ودوره الفعال في تحسين الكفاءة وتطوير الأداء.

معلومات عن التجاري وفا بنك إيجيبت

قامت مجموعة التجاري وفا بنك، في مايو من عام 2017، بتدشين التجاري وفا بنك إيجيبت بعد أن استحوذت على كامل أسهم ملكية بنك باركليز مصر، الذي يعمل في السوق المصري منذ أكثر من 150 عاماً ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية لقطاعات التجزئة وقطاع الشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتضم شبكة فروع البنك 65 فرعًا و 79 صراف آلي تغطي معظم المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية ويعمل بالبنك ما يزيد عن 1400 موظف من أفضل الكفاءات والكوادر في السوق المصرفي لخدمة قاعدة عريضة من العملاء من شركات عالمية وإقليمية ومحلية.

ويعد التجاري وفا بنك، مجموعة مصرفية ومالية رائدة في شمال أفريقيا وفي الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب أفريقيا، بالإضافة إلى كونه فاعلاً رئيسياً في المجموعة الاقتصادية والنقدية لوسط أفريقيا. وعلاوة على أنشطتها المصرفية.

وتقدم المجموعة خدمات مالية واسعة النطاق من خلال شركاتها التابعة المتعددة التي تشمل مجالات التأمين والرهن العقاري، القروض الاستهلاكية، التحويلات السريعة، التأجير التمويلي، خدمات التخصيم، الوساطة في البورصة وإدارة الأصول، الخدمات الاستشارية في عمليات الدمج و الاستحواذ واستشارات السوق.

كما تقوم مجموعة التجاري وفا بنك، على قيم الريادة والالتزام، والمواطنة والأخلاقيات والتضامن، التي تتبناها في مختلف عملياتها اليومية، مما يمكنها من وضع كافة مواردها في خدمة القارة الإفريقية. وبفضل موقعها الريادي وطنياً فيما يخص الادخار والقروض الموجهة للاقتصاد، تحتل مجموعة التجاري وفا بنك ريادة الصناعة المصرفية والمالية وكذا الأنشطة المصرفية الاستثمارية وأنشطة الأسواق المالية بالمغرب.

اقرأ أيضًا.. تحت رعاية طارق عامر.. انطلاق منتدى «الصناعة المصرفية ومستقبل الخدمات المالية» 13 نوفمبر

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق