الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

عضو الزمالك السابق: أناشد الرئيس السيسي بالتداخل الحاسم لتحصيح مسار النادي

ناشد هاني شكري، عضو مجلس الزمالك السابق في لجنة حسين لبيب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتدخل الحاسم لتصحيح مسار إدارة النادي، ومنع المجلس الحالي بقيادة مرتضى منصور من العبث بشئون النادي وأعضائه.

رسالة هاني شكري للرئيس السيسي

وأعرب عضو مجلس الزمالك السابق، في رسالة نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن احترامه وتقديره للرئيس السيسي، قائلًا: “فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي… احبك الناس ببساطتك واخلاصك وعفه لسانك واحترامك للجميع ونقاء السمعه وطهاره اليد… نرجوا الا تسمح لمن عهدنا فيهم سوء الخلق والحديث بفحش القول والخوض زورا في الدمم والاعراض والاساءه بالباطل لكل الرموز فضلا عما اثير بشأنهم من مخالفات وانخرافات ماليه تتعلق بالمال العام أن يكون لهم مكانا في موقع المسئوليه أو أن يدعوا قربهم منك او دعمك لهم”.

وأكد هاني شكري، في نهاية رسالته التي وجهها إلى الرئيس السيسي، عن ثقته التامة في حكمته وقوة القيادة السياسية لتحقيق أمال المواطنين في حاضر ومستقبل يليق بالجمهورية الجديدة.

وكانت اللجنة السابقة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أكدت في بيان لها اليوم، أنها وبعد أن أدت المهمه التي تشرفت بتكليفها بها وقامت بتسليم الأمور للجهة الإداريه، تابعت بانزعاج شديد التصريحات الصادرة من مسئولي اللجنة المكلفة من الجهة الإدارية بإدارة شئون النادي حاليًا.

وأوضحت لجنة حسين لبيب، أن التصريحات المذكورة تضمنت الكثير من المغالطات والتشويه للحقائق ومن ذلك ماورد بها على خلاف الحقيقة من إدعاء قيام اللجنه بفصل ووقف وتعيين إعداد كبيرة من موظفي النادي والإدعاء بعدم وجود أرصدة بحسابات النادي والزعم بقيام اللجنة برد عضويات بالمخالفه للقانون .

وأشارت اللجنة، أن المجلس الحالي يقوم بنشر معلومات غير صحيحة عن المنازعات الرياضية الدولية، وعن منع صرف معاشات قدامي الرياضيين، ودور اللجنة في المساعي التي قادت إلى المحافظة على أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر، وغير ذلك من المغالطات فضلا عن ذلك فقد تضمنت التصريحات الإشاره على غير الحقيقه إلى تلقي أصحابها الدعم من قيادات ومؤسسات الدولة في محاولة واضحة لترهيب المختلفين معه وإسكات كل صوت يختلف معه أو يعارض تجاوزاته.

اقرأ أيضًا.. في بيان ناري.. لجنة حسين لبيب تنفي مزاعم مجلس إدارة الزمالك الحالي وتطالب بتعيين لجنة محايدة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى