الأخبارعالم الفن

علا غانم عن أنباء مغادرتها لأمريكا: «عمري ما هسيب بلدي»

كتبت-لميس ناصر

ردّت الفنانة علا غانم على الأخبار التي تم تداولها الفترة الماضية عن تركها مصر والعودة الى أمريكا، مؤكدةً أنها لن تفكر في السفر الى أمريكا مرة أخرى، ولن تترك مصر أبداً، حيث قالت: «عمري ما هسيب بلدي أو جمهوري العظيم، وبداية تصوير فيلمي الجديد «حارة القصعي» مطلع مارس المقبل، ودوري في الفيلم مفاجأة للجمهور».

شائعات عن انتقالها لامريكا

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت أخباراً عن اتخاذ علا غانم قراراً بترك مصر والعودة إلى أميركا بعد تأجيل مسلسلها “توحة” لأكثر من مرة، حيث كان من المقرر أن تشارك به في موسم رمضان الماضي، لكنه تأجّل إلى رمضان المقبل 2024، ليعلن بعدها المنتج عاصم المنياوي تأجيل المسلسل مرة أخرى.

غياب علا غانم عن الأعمال التلفزيونية

يُذكر أن علا غانم تغيب عن الأعمال التلفزيونية منذ عام 2017، حيث كان آخر عمل لها مسلسل «طعم الحياة» الذي شاركت فيه مع العديد من الفنانين، بينهم: سامو زين، خالد سليم، أحمد صلاح حسني، أيمن أبو زهرة، نهال عنبر، سامية الطرابلسي، عزت أبو عوف، أحمد هارون، ساندي علي، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبد العزيز حشاد.

وعادت علا غانم إلى الساحة الفنية أخيراً، حيث شاركت في بطولة فيلم «أولاد حريم كريم» الى جانب الفنانين: مصطفى قمر، بسمة، بشرى، رنا رئيس، داليا البحيري، تيام مصطفى قمر، وخالد سرحان.

نرشح لك : علا غانم تُثير الجدل بعد تحدثها عن “البيزنس” الخاص بها

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى