رئيسىعالم الرياضةعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

على طريقتهم الخاصة.. شاهد احتفال نجوم الكورة والفن بـ«الكريسماس»

كتبت: دنيا عبدالله

يحتفل المواطنين حول العالم، هذه الأيام، بأعياد رأس السنة الميلادية «الكريسماس» ، حيث تبدأ الاحتفالات كل عام من ليلة 25 ديسمبر.

ولكن احتفالات هذا العام تختلف حيث جاءت وسط انتشار فيروس كورونا في دول العالم، الذي سبب في إغلاق إجباري مع اقتراب ليلة عيد الميلاد «الكريسماس»، للحيلولة دون التجمعات التي يتفشى معها الوباء، لتقتصر طقوس الاحتفالات داخل المنازل، وتهنئة بعضهم على مواقع التواصل الإجتماعي، واحتفل عدد من المشاهير بطريقتهم الخاصة، داخل المنازل وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

نجوم الكورة يحتفلون بأعياد رأس السنة الميلادية في المنازل

شارك النجم المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وزوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي «أنتونيلا روكوز»، متابعيهم عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، صور احتفالهم مع أسرهم بأعياد الميلاد «الكريسماس».

وظهر في الصور محمد صلاح رفقة زوجته وطفليه بجوار شجرة الكريسماس، في أجواء مليئة بالفرحة والدفء العائلي، وشارك بالصور عبر حسابه على تويتر.

كما ظهر ميسي، أيضا برفقة أطفاله الثلاثة وزوجته أنتونيلا روكوزو وخلفهما «سانتا كلوز» وشجرة «الكريسماس»، كما علقت أنتونيلا زوجة ميسي على الصورة بعبارة: «نتمنى لكم عيد ميلاد مليئا بالحب والصحة، عيد ميلاد مجيد».

واحتفل ميسي بأعياد الميلاد «الكريسماس»، في مسقط رأسه بمدينة روساريو.

بينما ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة أولاده وصديقته جورجينا، بجوار شجرة «الكريسماس»، وعلق «كريستيانو» على الصورة قائلا: «نتمنى لكم عيد ميلاد مجيدا، مليئا بالحب والصحة والسعادة».

احتفال نجوم الفن بالكريسماس على مواقع التواصل الاجتماعي

احتفلت الفنانة ليلى علوي بالكريسماس، حيث نشرت صورة لها مع شجرة الكريسماس وشاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، معلقة:”اتمنى لكم Merry Christmas”.

كما احتفل الفنان هاني رمزي، بالكريسماس وشارك متابعيه عبر حسابه الشخصي على تويتر بصورة له مع شجرة الكريسماس أيضا، معلقا: “هابي نيو يير 2021 و Merry Christmas لكل أصدقائي”.

أما الفنانة المعتزلة أمل حجازي احتفلت أيضًا بالكريسماس، ووجهت رسالة إلى جمهورها عبر تويتر، مغردة عبر حسابها الشخصي: “اتمنى لكم أعياد مجيدة وأن تحمل لكم الأيام القادمة كل الخير والسعادة..#ميلاد_مجيد”.

بينما احتفلت الفنانة اللبنانية ديانا حداد بالكريسماس من خلال صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام بجوار شجرة الكريسماس، معلقة: “لكل من يحتفلوا بأعياد الكريسماس اليوم، أتمنى لكم أعيادًا سعيدة، Merry Christmas”.

وهنأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها بأعياد الميلاد والكريسماس، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، حيث نشرت صورة مرتدية فيها الملابس الحمراء المعتادة فى الكريسماس، والتى وصفها جمهورها بـ”ماما نويل”، وعلقت على الصورة قائلة، “Merry Christmas”.

واحتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بالكريسماس، برفقة ابنتها تاليا، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، فيديو مع ابنتها وهما ترقصان بملابس المنزل، وفجأة تتغير ملابسهما إلى ملابس احتفالية، ونشرته سيرين معلقة: “ميلاد مجيد للكل”.

وأيضا احتفلت نانسى عجرم، بالكريسماس، عبر حسابها على موقع «تويتر» معلقة: “حب وفرح وأيام حلوة بتمناها للكل.. يا رب الإيام الجايي تمحي كل شي صعب عشناه وترجع البسمة تسكن بكل البيوت ميلاد مجيد”.

كما حرصت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على تهنئة جمهورها، عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة:” كل سنة وانتم كلكم طيبين وحلوين Merry Christma”.

 

وهنأ القيصر كاظم الساهر، جمهوره عبر حسابه بموقع تويتر، قائلًا:” أطيب الأمنيات وأحر التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد”.

كما نشرت سميرة سعيد صورة لها عبر انستجرام، معلقة: “Merry Christmas”.

اقرأ أيضًا.. تعرف على حظوظ مواليد الأبراج في 2021

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق