الأخباربنوكرئيسى

عمرو البهي: بنك المشرق حريص على المشاركة الفعالة في مبادرات «المركزي» دعمًا للتنمية المستدامة

«بنك المشرق» يسلم أول سيارة ملاكي ضمن مبادرة «الإحلال والتجديد» تماشيًا مع أهداف التنمية المستدامة

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك المشرق – مصر، عن تسليم أول سيارة ملاكي جديدة ضمن المبادرة التي أطلقها البنك المركزي المصري لإحلال وتجديد السيارات المتقادمة بسيارات جديدة تعمل بالوقود المزدوج، والتي تأتي بالتعاون مع وزارة المالية.

دعم بنك المشرق لمبادرة «الإحلال والتجديد»

وتأتي مشاركة البنك في مبادرة «إحلال وتجديد السيارات» تأكيداً على دعم البنك لمبادرات البنك المركزي في مختلف المجالات لدعم الاقتصاد والصناعة المصرية.

كما تتيح تلك المبادرة للمواطنين الاستفادة بمزايا استثنائية تتمثل فى تقديم سيارات متطورة وموفرة اقتصادياً، بجانب كونها صديقة للبيئة، حيث إن مجموعة السيارات المقدمة من خلال المبادرة تعمل بالوقود المزدوج ” غاز طبيعي وبنزين” للحفاظ على البيئة بما يتماشى مع خطط الدولة وأهداف التنمية المستدامة، التي تنص على تعزيز استخدام مصادر الطاقة النظيفة.

وقال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق-مصر، إن البنك يحرص دائماً على تعزيز دوره الفعال في مبادرات البنك المركزي المصري، مؤكدا أن مشاركة البنك في مبادرة إحلال وتجديد السيارات المطروحة من قبل المركزي تأتي تماشياً مع أهداف التنمية المستدامة 2030، والتي تنص على تحقيق بيئة خضراء نظيفة وتعزيز استخدام مصادر الطاقة النظيفة، ووفقاً لتوجهات الدولة لاستخدام الغاز كوقود بديل عن السولار والبنزين، وهو ما يعمل على النهوض بالوضع الاقتصادي والمادي للدولة.

دعم خطط التنمية المستدامة 2030

وقال هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قطاع خدمات التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع إن البنك حريص على تلبية احتياجات عملائه من خلال المساهمة في مختلف المبادرات ومن خلال طرح العديد من العروض ذات المميزات الخاصة بهدف تسهيل الإجراءات المصرفية عند فتح الحساب للشرائح المختلفة لتحسين حياة أفضل للمواطنين، حيث يحرص بنك المشرق – مصر دائماً أن يلعب دورا فعالا فى نشر الثقافة المالية وزيادة الوعي بأهمية الشمول المالي والتوعية وتشجيع عملائه من كافة الشرائح على استخدام وسائل الدفع غير النقدية.

كما أشار هيثم حماد، إلى أهمية مشاركة البنك في مبادرة إحلال وتجديد السيارات لما لها من تأثير إيجابي على حياة العملاء، حيث تعمل تلك المبادرة على إتاحة الفرصة لتحسين مستوى معيشتهم وتوفر لهم سيارات جديدة وموفرة اقتصادياً.

يذكر أن بنك المشرق – مصر يقدم للعملاء من خلال مشاركته في مبادرة «إحلال وتجديد السيارات» تسهيلات غير مسبوقة، حيث يتيح فرصة تمويل أصحاب السيارات المتقادمة بعائد سنوي “مقطوع” بنسبة 3%، ليتم سداد القرض على أقساط شهرية متساوية خلال فترات سداد مرنة تتراوح من 7 إلى 10 سنوات.

اقرأ أيضًا.. رئيس بنك المشرق: نتعاون مع «فيزا» لدعم الابتكارات والحلول الرقمية في مصر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى