رئيسىملفات وتقاريرمنوعات

عمرو دياب يتصدر «جوجل» بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ59

كتبت: فاطمة عماد

تصدر اسم الفنان العالمي عمرو دياب مؤشر «جوجل» بعد احتفاله مع زوجته دينا الشربيني بعيد ميلاده الـ 59 وسط عدد من الفنانين ونجوم المجتمع.

دينا الشربيني تحتفل بطريقتها الخاصة

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلاد زوجها عمرو دياب بطريقتها الخاصة، عبر موقع «إنستجرام»، ونشرت الشربيني مقطع فيديو يحتوي على مجموعة من الصور الجديدة التي تجمعها بالهضبة وعلقت عليها: “أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق.. لطيف، قوي، متواضع، شجاع، لديك حقًا كل شيء، عيد ميلاد سعيد.

غياب عائلة عمرو دياب عن عيد الميلاد

اظهرت الصور المنتشرة على السوشيال ميديا، والمواقع الإلكترونية، غياب تام من عائلة عمرو دياب أثناء احتفاله بعيد ميلاد، حيث لم يشارك ابنائه، ولا زوجاته السابقين اجواء الاحتفال.

وكانت كنزي دياب قد نشرت أول أمس صورة شخصية على حسابها على «انستجرام» معلقة عليها: “أنا في مشكلة كبيرة ادعولي”. وتفاعل معها الجمهور.

احتفال نجوم الفن والمجتمع بعيد ميلاد الهضبة

حرصت النجمة ليلى علوى، على تهنئه الهضبة بعيد ميلاده، ونشرت فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، من إحدى حفلات دياب في الساحل الشامل، وظهرت وهى ترقص على أغانيه، وكتبت:” دايماً مجمعنا في حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللي فاكرينها على أغانيك، كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد.

كما شارك الشاعر تامر حسين  الهضبة في الاحتفال بعيد ميلاده، من عبر «انستجرام» بنشر صورة وعلق عليها: “كل سنة وأنت روح وشباب، كل سنة وأنت سيرة فى كتاب، كل سنة وأنت أغلى وأجدع عمرو دياب”، ثم أضاف : “عقبال مليون سنة مشرفنا وشايل الصناعة فوق كتافك ودايماً فى الصدار.

ونشر الشاعر بهاء الدين محمد صورة تجمعه بدياب، لتهنئته بعيد ميلاده، وكتب عليها: تنزل الأغنية تطلع.. لحد عنده الكل يرجع.. يتعمله ميت حساب.. هو برضه في حتة تانية.. نجم يعلى كل ثانية لأن هو عمرودياب.

وتابع بهاء الدين محمد: «كلسنةوأنت_طيب يا هضبة Amr Diab.. وحلمكوا اللى بتحلموه كل ثانية وكل دقيقة بالهدوء كده باختصار شكله قرب يبقى حقيقة.

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع عيد ميلاد الهضبة

تفاعل دياب بطريقة جديدة مع احتفالات جمهوره بيوم ميلاده، بعدما تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر  وقام بإعادة مشاركة أبرز المعايدات عبر خاصية الاستورى بموقع إنستقرام، ثم وجه رسالة إلى الجميع عبر حساباته بمواقع الفيس بوك وإنستقرام وتويتر

وكتب دياب: “بشكركم جدا على كل الحب والدعم والامنيات في عيد ميلادي، كل سنة وانتم سبب نجاحي وفرحتي .. بحبكم جدا.

وشارك جمهور الهضبة في الاحتفال بعيد ميلاده عبر هاشتاج “HBDAmrDiab”، حيث قاموا بتسجيل فيديو يحمل كلمات ورسائل تهنئة لعمرو دياب في عيده ميلاده، وجاءت رسائلهم كالتالي: كل سنة وأنت طيب يا هضبة، وعقبال مليون سنة، وكل سنة وأنت روح وشباب، كل سنة وأنت أعلى يا هضبة، كما تم تصميم أكثر من بوستر للاحتفال.

اقرأ أيضًا.. سمير صبري تريند «جوجل» بعد حديثه عن انتصارات أكتوبر

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق