الأخباربنوكرئيسى

عمومية بنك قناة السويس تُصرح لمجلس الإدارة بإجراء عقد مع الشخصيات الاعتبارية للحصول على قرض مساند

كتب: مجدي دربالة

قررت الجمعية العامة العادية لبنك قناة السويس، بقيادة حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، خلال اجتماعها الذي عقد الخميس 24 مارس 2022، التصريح لإدارة البنك بإجراء عقد مع الشخصيات الاعتبارية الممثلة في عضوية مجلس الإدارة بمنح البنك  قرض مساند.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية للبنك على تعديل المواد أرقام (6) و(7) و(52) من النظام الأساسي للبنك مع تفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

واعتمدت الجمعية العامة العادية للبنك زيادة رأس المال ليصبح 3.6 مليار جنيه عن طريق توزيع أسهم مجانية على مساهمي البنك بواقع 0.23953027 سهم لكل سهم وذلك بمبلغ 674 695 ألف جنيه طبقا لقرارها بتعديل زيادة رأس المال بحساب التوزيع وبهذا تصبح الزيادة الممولة من حساب توزيع الأرباح خلال 3 سنوات تمثل زيادة 80 % لرأس مال البنك.

كما صدقت الجمعية، على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك ومركزه المالي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021.

كذلك وافقت العمومية على القوائم المالية عن عام 2021 مع ابراء ذمة السادة أعضاء مجلس الإدارة. وعلى حساب التوزيع للعام المالي 2021.

قام أعضاء الجمعية العامة بتوجيه الشكر لمجلس إدارة البنك وكذا العاملين على مجهوداتهم المبذولة في سبيل تحقيق نسب النمو التي تمت خلال عام 2021 في ظل الإجراءات الاحترازية واستمرار جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى